أفضل تطبيق أندرويد لصناعة فيديوهات و أفلام الستوب موشن Stop Motion.


ماهي تقنية الستوب موشن Stop Motion؟

 تقنية الـ Stop Motion هي ببساطة عملية إلتقاط مجموعة من الصور لعنصر معين في مجموعة من الوضعيات وعرضها بشكل متتالي على شكل فيديو عن طريق برامج المونتاج لإنتاج فيديو متحرك بنفس طريقة الرسوم المتحركة القديمة عندما كان الرسام يرسم صوراً للشخصيات الكرتونية على شكل لوحات متعددة وعندما يتم تقليب تلك الصور واحدة تلو الاخرى بشكل سريع يظهر للمشاهد أن تلك الشخصيات الكرتونية تتحرك.

أفضل تطبيق لإنتاج فيديوهات الستوب موشن Stop Motion:

إذا كنت تفكر في إنتاج فيديو بتقنية الستوب موشن فإننا نقترح عليك تطبيق Stop Motion Studio للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد، بفضل واجهته سهلة الاستخدام، يتيح لك Stop Motion Studio إنشاء أفلام رسوم متحركة بكل سهولة.

يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أو مشاركتها على اليوتيوب YouTube بدقة 4K أو 1080 بكسل، كما يمكنك حفظ العمل بصيغة GIF المتحركة.

تحكم كامل في التقاط الصور مع ميزة الفاصل الزمني قابل للتعديل، التحكم كامل بالكاميرا مع توازن البياض الآلي أو اليدوي ، التركيز والتعرض ، ISO وسرعة الغالق، كما يمكنك استخدام جهاز أخر كزر تصور لالتقاط الصور عن بعد.

رابط تحميل التطبيق من المتجر جوجل بلاي : إضغط هنا

لتحميل النسخة الإحترافية* من التطبيق : إضغط هنا - *النسخة الإحترافية المدفوعة.

يمكنك كذلك متابعة مجموعة من الشروحات والدروس التي تشرح لك طريقة عمل تطبيق Stop Motion Studio وكذلك بعض النصائح التي قد ترشدك إلى الطريق الصحيح لإنتاج فيديو ستوب موشن إحترافي، رابط الموقع : إضغط هنا.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم