موقع على الأنترنت بمثابة فوتوشوب أون لاين Photoshop OnLine.


كمصمم جرافيك، أحيانا أحتاج إلى تصميم بانر إعلاني أو منشور بسيط من أجل رفعه على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي، وفي نفس الوقت ليس معي جهاز الحاسوب الخاص بي، لكن لدي حاسوب صديقي أو أحد أقربائي أوحتى حاسوب أحد الغرباء، لكن المشكلة تكمن في برامج التصميم، فغالبا ما أجد برنامج فوتوشوب على أحدها، فما هو الحل إذن؟ كيف يمكنني إنشاء تصميم بسيط بدون برنامج تصميم؟ بتأكيد لن أقوم بتحميل برنامج فوتوشوب وأقوم بتنصبه على جهاز ليس لي.

هذا الموقع يحدث مع مع جميع المصممين تقريبا، لسبب أو أخر قد يحتاج المرء إلى إنشاء تصميم ما، فلا يجد جهازه بجانبه ولا برنامج تصميم، لذلك سنتعرف اليوم من خلال هذا الفيديو على موقع رائع جدا، موقع إلكتروني متواجد على شبكة الأنترنت شبيه جدا ببرنامج فوتوشوب، بل يحتوى على أغلب وأشهر الأدوات التي قد يحتاجها المصمم في عمله، شاهد الفيديو للمزيد من المعلومات.

رابط الموقع : Photopea | Online Photo Editor

لتحميل التصميم مفتوح المصدر PSD: أنقر هنا.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم