كيف تقوم بتغيير كلمة المرور وأسئلة الحماية على حسابك في باي بال PayPal؟


يعد باي بال من بين أفضل البنوك الإلكترونية التي تقدم مجموعة من الخدمات المالية الإحترافية على الإنترنت، مثل تحويل وإستقبال الأموال، وبكل تأكيد حماية حسابنا في هذه المنصة أمر مهم جدا، لذلك نصح باي بال مستخدميها بتغيير كلمة المرور وأسئلة الحماية من وقت لآخر، وذلك حتى تضمن عدم الوصول إلى حسابك وسرقة أموال وربما إستخدام بطاقتك المربوطة مع الحساب.

إذن كيف يمكنك تغيير كلمة مرور حسابك على باي بال؟ لا تقلق! سنتعرف من خلال هذه المقال على طريق تغيير كلمة السر لحسابك على موقع باي بال خطوة بخطوة وبكل سهولة، تابع القراء.

ملاحظة : في الوقت الحالي، لا يمكن تغيير كلمة المرور وأسئلة الحماية عبر تطبيق باي بال PayPal، يمكنك تغيير كلمة السر لحسابك عن طريق موقع الويب فقط، وذلك عبر الإنتقال إلى PayPal.com.

1 - إليك كيفية تغيير كلمة المرور لحساب باي بال PayPal:

قم أولا بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال موقع الويب لباي بال على www.paypal.com.

1- انتقل إلى الإعدادات من خلال النقر على رمز الترس.

2- انقر فوق علامة تبويب الحماية.

3- انقر فوق تحديث بجوار "كلمة المرور" كما هو موضح في الصورة أسفله.

4- أدخل كلمة المرور الحالية وأدخل كلمة المرور الجديدة في الخانة الأولى والثانية ثم انقر فوق تغيير كلمة المرور كما هو موضح في الصورة أسفله.

2 - إليك كيفية تغيير أسئلة الحماية في حسابك على باي بال PayPal:

1- انتقل إلى الإعدادات.

2- انقر فوق علامة تبويب الحماية أعلى اسمك.

3- انقر فوق تحديث أسفل "أسئلة الحماية" كما هو موضح في الصورة أسفله.

4- من قائمتي "سؤال الحماية الأول" و"سؤال الحماية الثاني" المنسدلتين، اختر سؤالاً واكتب إجابته.

5- انقر فوق حفظ كما هو موضح في الصورة أسفله.

وبهذه الطريقة ستكون قد قمت بتعزيز حماية حسابك على منصة باي بال، وتذكر تغيير كلمة المرور وأسئلة الحماية في كل مرة تتيح لك الفرصة ذلك.


بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم