الطريقة الصحيحة لجمع نقاط يوجوف بأسرع ما يمكن، ربح المال من الأنترنت

اليوم من خلال هذا الفيديو القصير، أريد أن أوضح بعض الأمور عن شركة يوجوف العالمية، ولمن لا يعرف يوجوف، فهي شركة متخصصة في دراسة السوق العالمية عن طريق استطلاعات الرأي وجمع البيانات من مختلف بقاع العالم.

ومن جهة أخرى تقوم الشركة بتوزيع مكافآت مالية على كل الأفراد الذين يشاركون في استطلاعات الرأي، ويستطيعون جمع الحد معين من النقاط. 

ملاحظة : لقد تم تحديث هذا المقال نظرا لأن شركة يوجوف قامت بتغيير واجهة تصميم الموقع مع بعض التغييرات الأخرى، يمكنك الإنتقال إلى المقالة التالية : ربح المال من الانترنت بأسهل طريقة - موقع يوجوف 2023.

طبعا قمت سابقا في أحد الفديوهات بشرح جميع الأمور المتعلقة بشركة يوجوف، وكيف يمكن لأي شخص أن يحقق منها مبالغ مالية مهمة، لكن بقيت بعض الأمور غامضة عند بعض الإخوان، لذلك إخترت أن أقوم بتسجيل هذا الفيديو لكي أوضح ما لم يكن واضحا في الفيديو السابق، شاهد الفيديو...

رابط التسجيل في موقع يوجوف : YouGov

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات