5 ألعاب جديد لأجهزة الأندرويد تستحق التجربة.

في كل سنة تظهر مجموعة كبيرة من ألعاب الأندرويد الجديد، منها ما هو يستحق التجربة، ومنها ما لا يستحق حتى إلقاء نظرة عليها، و ككل سنة، فهذه السنة تم إطلاق مجموعة من الألعاب الجديدة التي تستحق التجربة، مجموعة من ألعاب الأندرويد الجديدة كليا، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على أبرز هذه الألعاب.

أول لعبة : Dream Park Story

هذه اللعبة هي من إنتاج استوديوهات Kairosoft ، وهي عبارة عن لعبة مميزة، حيث أنها تسمح للاعب ببناء حديقته الخاصة من الصفر إلى الوصول إلى مستوى أعلى، تسمح لك كذلك هذه اللعبة الرائعة بإمكانية توظيف عمال للمساعدة وتنظيم العمل بشكل أفضل، تتناسب مع جميع الأعمار وتعمل على أغلب الأجهزة تقريبا.

رابط  تحميل اللعبة : Dream Park Story

ثاني لعبة : Sky Warriors: Airplane Combat

تقدم لك هذه اللعبة تجربة الطيران الحربي بشكل مختلف ومميز، حيث تعتمد طريقة اللعب على المنافسة التي تجمع بين ثلاث لاعبين ضد ثلاثة اخرين، تلائم هذه اللعبة عشاق ألعاب الحرب بكل أنواعها، يمكنك تجربة اللعبة للحصول على فكرة أفضل عن الطيران الحربي بشكل أفضل.

رابط  تحميل اللعبة : Sky Warriors: Airplane Combat

ثالث لعبة : Galaxy Splitter

ربما يوحي شكل هذه اللعبة القديم والتقليدي بألعاب أجهزة الآركيد القديمة، التي كنا نلعبها منذ سنوات قليلة في المقاهي وقاعات الألعاب، ضمن تجربة اللعب يطلب من اللاعب أن يقوم بترقية سفينته الفضائية وإصلاح المشاكل التي تصيبها والمزيد من المهام الأخرى، تقدم رسومات وصوتيات مقبولة إلى حد كبير، كما أنها متوفرة بشكل مجاني.

رابط  تحميل اللعبة : Galaxy Splitter

رابع لعبة : Horror Brawl: Terror Battle Royale

هي عبارة عن لعبة من ألعاب باتل رويال متعددة اللاعبين موجه بالخصوص للمراهقين، تقدم للاعب تجربة مميزة تستحق التجربة، تدور أحداثها في مدينة الأشباح وسيكون هدفك هو إبادة الجميع والهروب عبر بوابة النجاة لتكون الفائز، لعبة متوفرة بشكل مجاني وهي تدعم أغلب الأجهزة.

رابط  تحميل اللعبة : Horror Brawl: Terror Battle Royale

خامس لعبة : Soccer Manager 2022

اللعبة التي تسمح لك أن تكون مدرب كرة القدم، إذا كنت من محبي كرة القدم ، فلا بدة أنك تحب دراسة الاستراتيجيات المدربين وتحليلها ، وقد تختلف مع أغلبها في بعض الأحيان ، إذن، هذه هي فرصتك لتكون مدربا، وتضع خطتك المفضل للفريق الذي تختاره أو تقوم بتشكيله.

رابط  تحميل اللعبة : Soccer Manager 2022

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم