كيف تقوم بخداع حاسوبك وجعله يوافق على تثبيت الويندوز 11.


 أول مرة تفعلها شركة مايكروسوفت ، حيث نشرت مقالا مفصلا على موقعها الرسمي تشرح فيه الطريقة خداع جهاز الكمبيوتر الذي لا يفي بمتطلبات تثبيت الويندوز 11 وجعله يوافق على تثبيته بكل سهولة.

بعد إطلاق نظام التشغيل الجديد الويندوز 11 يوم 5 أكتوبر الأسبوع المنصرم بشكل رسمي ، لاحظت مايكروسوفت أن عدد كبير من المستخدمين لم يقوموا بالترقية إلى النظام الجديد خلاف التوقعات التي كانت تتوقعها الشركة ، حيث أن الكثير من المستخدمين يفضل التريث قليلا لبضع أيام وأحيانا لبضع أشهر لتجنب المشاكل التي قد تحدث في النسخ الأولية خصوصا نظام الويندوز 11.

وهذا ما اضطر شركة مايكروسوفت إلى نشر مقال مفصل يشرح طريقة التحايل على أجهزة الحاسوب التي لا تلبي متطلبات تثبيت الويندوز 11 ، لكنها ظلت تأكد طوال المقالة على أنها لا تنصح بالترقية أو تثبيت الويندوز 11 على جهاز كمبيوتر لا يلبي الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل.

إقرأ أيضا :

    - هذه هي شروط مايكروسوفت الجديدة لكي تسمح لك بتثبيت نظام الويندوز 11 على الحواسيب القديمة.

    - تجربة الويندوز 11 على المتصفح الخاص بك دون حاجة للتثبيت (تجربة خفيفة).

    - قائمة المعالجات التي تستطيع تشغيل الويندوز 11 Windows.

وتنصح مايكروسوفت على أنه من الأفضل الإنتظار إلى أن تظهر لك رسالة التحديث على Windows Update على الويندوز 10 بعدها يمكنك التحديث بدون أي مشاكل.

ثم قامت بتضمين طريقة خداع جهاز الحاسوب الذي لا يتوفر على وحدة PM 2.0 ولا يحتوى على وحدة CPU من الإصدارات الحديثة و جعله يوافق على تثبيت نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 على شكل تحذير : 

كيف تقوم بخداع حاسوبك وجعله يوافق على تثبيت الويندوز 11.
إضغط على الصورة من أجل تكبير.


في الأول وفي الأخير ظلة الشركة تذكر على أنه يمكن أن تحدث مشكلات خطيرة عند تعديل محرر السجل بطريقة غير صحيحة ، إما باستخدام محرر التسجيل نفسه أو باستخدام طريقة أخرى.

 رابط المقالة : طرق تثبيت Windows 11

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم