بعد توقفه لثلاث أسابيع موقع Gearbest للتجارة الإلكترونية يعود للعمل من جديد.


في السنوات الأخيرة، اشتكى العديد من عملاء موقع جيربيست على أنهم قاموا بشراء منتجات من الموجودة في المخزون على الموقع (نظريا) لكن لا يتم شحنها إليهم، ما يدفعهم إلى الإنتظار طويلا، ثم بعد طول إنتظار فتح نزاع من خلال محفظة الدفع الإلكترونية باي بال لاسترجاع أموالهم.

قبل ثلاث أسابيع من تاريخ اليوم توقف موقع جيربيست عن العمل بشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار، وترك خلفه مجموعة من الشكوك التي تقول أن الموقع قد تعرض للإفلاس.

بعد التوقف المفاجئ لموقع جيربيست الصيني المتخصص في مجال التجارة الإلكترونية والذي دام لثلاث أسابيع، عاد للعمل من جديد، كما لو أن شئ لم يحدث، لم تقم الشركة المالكة Shenzhen Globalegrow E-Commerce Co بتقديم أي توضيح حول سبب توقف الموقع.

عند تجربة الدعم الفني على الموقع تجد أنه عاد للعمل من جديد، فور أن تقوم بتقديم شوى جديدة على الموقع يستجيب البريد التلقائي على أنه تم فتح تحقيق في شكواك، وهذا يعطي أملا للعملاء الذين إشتروا منتجات من الموقع ولم يتوصلوا باي شيء إلى حدود الساعة، لكن إذا عاد الدعم الفني للعمل على الموقع، فهذا لا يعني أن كل شيء على مايرام أو أن العملاء قد يستعدون أموالهم.
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم