موقع رائع لمعرفة مداخيل اليوتيوبرز على منصة يوتيوب.


يعد يوتيوب الموقع الأول عالميا من حيث محتوى الفيديو، وهو بمثابة كنز لكل من يريد الإستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي لا تنتهي، منصة يوتيوب تستقبل كم هائل من مقاطع الفيديو يوميا، فيديوهات ترفيهية وتعليمية وغيرها... حيث أنه أصبح بإمكان أي مستخدم تقديم محتوى خاص به على يوتيوب مهما كان مستواه وإمكانياته.

ومن جهة أخرى أصبح يوتيوب جزءًا من حياة بعض المستخدمين، إذ أنه مصدر كبير للربح والتسويق والتعلّم ومتابعة الأخبار والتواصل والترفيه وغيرها... وبما أنك تقرأ هذه المقالة، فلا بدة من أنك أحد المستخدمين الأوفياء لمنصة يوتيوب، وتحب معرفة بعض التفاصيل عن القنوات التي تتابعها، مثل مداخيل بعض القنوات أو اليوتيوبرز.

- ما هو أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب ؟

يوم، من خلال هذه المقالة، سنتعرف على أحد المواقع الذي يتيح لك إمكانية معرفة مداخل القنوات على اليوتيوب، يمكنك من الإطلاع ومعرفة مداخيل اليوتيوبرز مهما كان عدد متابعيه، سواء كان متابع من طرف الملاين أو من طرف عشرات الأشخاص.

الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع StarsTat، موقع بسيط وسهل الاستخدام، كل ماعليك هو الولوج إلى الموقع من خلال الرابط التالي StarsTat وإدخال رابط القناة أو إسم القناة، لتظهر لك مجموعة من المعلومات عن القناة بالإضافة إلى الأرباح.

سيعرض لك هذا الموقع الأرباح اليومية للقناة والأرباح الشهرية وكذلك السنوية بالإضافة إلى أرباح القناة منذ إنشائها، لكن وبطبيعة الحال لن تكون هذه الأرقام مضبوطة مئة في المئة، لكن بإمكانك دائما تخفيض المبلغ الذي يظهر لك بنسبة 30 أو 40 في المئة لتكون النتيجة أقرب للحقيقة.

رابط الموقع : StarsTat.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم