شركة أبل Apple تعلن رسميا عن موعد "حدث أبل - Apple Event" القادم.


أعلنت شركة أبل Apple الرائدة في صناعة أجهزة الحاسب والهواتف الذكية، عن موعد بث "حدث أبل - Apple Event" القادم، والذي من المفترض أن تعلن فيه الشركة عن مجموعة من أجهزة ماك الجديدة.

نشرت شركة أبل على موقعها موقع بث حدث ابل والذي سيكون بتاريخ 18 أكتوبر الجاري، وغالبا سيتم خلاله الإعلان عن أجهزة ماك جديدة تتضمن الإصدار الجديد والمنتظر من ماك بوك MacBook Pro برو بالمعالج الجديد من تصنيعها Apple Silicon، بالإضافة للجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية ايربودز AirPods.


ونشر جريج جوسوياك المسئول عن التسويق لدى شركة آبل مقطع فيديو جديد للترويج للحدث الجديدة مشيرا إلى عنوان المؤتمر “Unleashed”،وذلك في تلميح إلى السرعة الكبيرة التي سيوفرها المعالج الذي ستعمل به أجهزة ماك الجديدة، بالإضافة إلى خلفية من النقاط ربما تشير إلى اعتماد الجيل الجديد من أجهزة ماك بوك على شاشة بتقنية mini LED.


بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم