إذا لم يسبق لك أن جربته ؟ يمكنك الان تجربة نظام التشغيل الويندوز إس بي Windows XP أون لاين.


نظام الويندوز XP هو من بين أشهر الأنظمة والأكثر إستخداما التي عرفها العالم منذ إطلاقه لأول مرة سنة 2001 إلى أن أوقفت مايكروسوفت الدعم عنه في 8 أبريل 2014 ، فقد كانت تجربة المستخدم على هذا النظام الأفضل على الإطلاق ، الشيء الذي ساعدة في نمو هذه الثورة التقنية التي نشهدها اليوم ، حيث إستخدم من طرف الشركات متاجر والمنظمات والمدارس والجامعات والأفراد كذالك ، وقد تم بيع مايفوق مليار نسخة من الويندوز XP حتّى أبريل 2014 .


فإذا كنت من الجيل الذي لم يحظى بتجربة إستخدام هذا النظام من قبل ، فلا تقلق ! لا زال بإمكانك تجربة نظام الويندوز XP وتعرف عليه أكثر عن طريق بعض المنصات التي تتيح لك تجربة إستخدام لنظام الويندوز XP أون لاين على الأنترنت مباشرة.

يتيح لك موقع WinXP إمكانية تجربية نظام الويندوز XP أون لاين بكل سهولة ، بطبيعة الحال لن تحظى بتجربة كاملة ، لكن على الأقل ستتعرف على تصميم الواجهة ومدى جمالتها وبعض مرافق وبرامج النظام.

أنقر على الرابط التالي للولوج إلى النظام : WinXP 

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم