أفضل 8 قنوات تيليجرام لتطبيقات الأندرويد المجانية .

 يعد تطبيق الدردشة الفورية تيليجرام من بين أفضل 10 تطبيقات التراسل في العالم ، فهو الان أصبح متوفر بشكل رسمي على كل من نظام الأندرويد والـ IOS بالإضافة إلى الويندوز والويندوز فون والماكنتوش ولينكس ، فمن بين أفضل مميزات التيليجرام هي أنه يتمتع بالأمن والأمان ، فلا قلق من ناحية التجسس على محادثاتك أو إستعمال بياناتك في ماهو تجاري أو هذا القبيل ، حيث أن تطبيق تيليجرام غير ربحي.

تطبيق تيليجرام يحتوى على ملايين القنوات المفيدة التي يمكنك الإستفادة منها بشكل كبير جدا ، الكثير من القنوات في مختلف المجالات ، ومن بين هذه القنوات سنتعرف اليوم على أفضل 8 قنوات توفر لك مجموعة كبيرة جدا من تطبيقات الأندرويد مجانا.


قناة APK Mirror : واحدة من بين أفضل قنوات تقديم التطبيقات على الإطلاق ، هذه القناة تابعة لموقع APK Mirror الشهير ، وهي تضم أكثر من 10 ألاف متابع ، وتنشر مجموعة من التطبيقات الجديدة التي يتم ضمها إلى الموقع يوميا ، بالإضافة إلى نشر التحديثات الجديدة والنسخ التجريبية من التطبيقات والألعاب ، خصوصا التطبيقات التي تأتي بمميزات جديدة كليا.

رابط القناة : إضغط هنا


قناة APPS & Games Android : هي قناة متخصصة في نشر التطبيقات وألعاب نظام الأندرويد ، يتم من خلالها نشر عشرات التطبيقات بشكل يومي ، عشرات التطبيقات والألعاب الجديدة أو تحديثاتها ، يمكنك تحميل هذه التطبيقات ألعاب بكل سهولة من خلال الموقع ، كما أنها تساعدك على البقاء على إطلاع على أخر التطبيقات والألعاب الجديدة طوال الوقت.

رابط القناة : إضغط هنا


قناة App Store Deals : تضم هذه القناة أزيد من 9 ألاف متابع ، وهي قناة متخصصة في نشر وإستعراض التخفيضات والعروض المتاحة على التطبيقات والألعاب ، بالإضافة إلى أنها تنشر عروض التطبيقات المدفوعة التي تصبح مجانية بين الفينة والأخرى ، وعندما تقوم بتثبيتها لاول مرة تظل مجانية إلى الأبد ، القناة متخصص في نشر تطبيقات الأندرويد والايفون حاليا.

رابط القناة : إضغك هنا


قناة APK Premium : أما بالنسبة لهذه القناة ، فأمرها مختلف تماما على باقي القنوات والمنصات الأخرى ، حيث أنها قناة متخصص في توفير التطبيقات المعدلة لعشاق التطبيقات الإحترافية ، تضم أكثر من 15 ألف متابع ، وهي نشيطة بشكل شبه يومي تقريبا ، تتيح لك تحميل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني يوميا.

العيب الوحيد في القناة أنها تتوفر على روابط تحميل مختصرة ربحية ، عندما تنقر عليها تأخدك إلى صفحات أخرى غير صفحة التحميل.

رابط القناة : إضغط هنا


قناة New Games : إسم على مسمى ، فهذه القناة متخصصة في نشر الألعاب الجديدة والحصرية تماما ، القناة مع كل منشور تقوم بنشره تنشر كذالك فيديو تعريفي يعرفك باللعبة ويشرح لك طريقة لعبها ، نقترج عليك وبشدة متابعة هذه القناة لتستطيع أن تحظى بأفضل الالعاب على كل من منصة الأندرويد والـ IOS.

رابط القناة : إضغط هنا


قناة PromoApps : هذه القناة هي الأخرى متخصص في نشر أفضل التخفيضات والعروض على كل من تطبيقات هواتف الأندرويد والايفون ، توفر لك هذه القناة بشكل شبه يومي أفضل التطبيقات والألعاب المتوفر على متجر جوجل بلاي التي تصبح بشكل مجاني خلال فترة معينة من الزمن ، بحيث يمكنك تحميلها وتثبيتها مجانا دون دفع فلس واحد ، لدى ننصحك بالإشتراك في مثل هذه القنوات حتى لا تفوت على نفسك مثل هذه العرض الرائعة.

رابط القناة : إضغك هنا 


قناة Best Android Apps : من بين أفضل القنوات في تخصصها على الإطلاق ، فهذه القناة تضم أكثر من 161 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم ، وهي تنشر أفضل التطبيقات في المتاجر على الإطلاق ، كما أنها تنشر التطبيقات والالعاب المعدلة ، بالإضافة إلى نشر مجموعة من التطبيقات المدفوعة مجانا ، أما المميز في هذه القناة كعس سابقاتها ، فهي نشر روابط التطبيقات المباشرة ، عكس القنوات السابقة التي تنشر روابط خارجية.

رابط القناة : إضغط هنا


قناة Android Games And Apps : أما هذه القناة في تضم أكثر من 208 ألف متابع من كل بقاع العالم ، متخصص في نشر تطبيقات وألعاب الاندرويد ، كما تنشر مجموعة من التطبيقات والألعاب المعدلة التي تأتي بدون إعلانات مزعجة ، تنشر مجموعة من التطبيقات والألعاب الجديدة بشكل يومي.

رابط القناة : إضغط هنا

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم