مجموعة من المواقع لدمج الصور اون لاين بدون برامج على كل أنواع الأجهزة مجانا .


بين الفينة والأخرى أصادف بعض الناس الذي يسؤلون عن طريقة لدمج صورتين أو مجموعة من الصور في إطار واحد ، وفي الوقت الذي توجد فيه مئات البرامج والتطبيقات التي تمكن المستخدمين من دمج الصور على كل من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، يبحث البعض أو يفضل إستخدام أداة دمج اون لاين بدون ان يضطر إلى تثبيت اي برنامج أو تطبيق على جهازه ، إذا كنت أنت أيها القارئ تفضل تفس الشيء "دمج الصور اون لاين بدون برامج أو تطبيقات" ، فدعنا نتعرف من خلال هذه المقالة على مجموعة من الأدوات التي تمكن المستخدم من دمج صورتين أو مجموعة من الصور اون لاين بدون حاجة إلى تثبيت اي برنامج أو تطبيق على جهازك الذكي .

سنتعرف من خلال هذه القالة على مجموعة من المنصات المتخصصة التي ستمكنك من دمج بين صورتين أو مجموعة من الصور بطريقة أنيقة متناسقة وإحترافية بكل سهولة ، ما عليك سوى متابعة القراءة لتتعرف على أفضل الأدوات على الأنترنت لدمج الصور اون لاين بدون برامج .

- دمج صورتين أو أكثر اون لاين :

أول موقع سنتعرف عليه في هذه المقالة هو موقع FotoJet ، يعتبر من أشهر مواقع دمج الصور اون لاين حيث يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الدمج والتعديل على الصور بدون الحاجة إلي استخدام برامج نهائيا ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك أداة Collage التي تمكنك من دمج الصور بشكل إحترافي ومتناسق ، فهو كذالك يوفر لك أداة خاصة تحتوى على مئات القوالب الجاهزة لتصميم أغلفة و منشورات مواقع التواصل الإجتماعي بانرات إعلانية وغيرها.

- دمج الصور اون لاين بدون برامج  :

موقع Fotor هو بمتابة منصة تصميم أون لاين ، حيث أن الموقع يوفر لك ثلاث خيارات يمكنك الإختيار فيما بينها ، إما التعديل على القوالب الموجودة على الموقع ، أو إنشاء تصميم إبتداء من الصفر ، أو الخيار الذي يهمنا وهو خيار دمج الصور جنبا إلى جنب بطريقة متناسقة وإحترافية .

- أفضل موقع لدمج الصور اون لاين :

الموقع التالي يعد من بين أفضل وأسهل المواقع والأداة التي تمكنك من الدمج الصور اون لاين بطريقة إحترافية وسهلة ، وهو موقع Photo Joiner ، بالإضافة إلى ذالك فهو يوفر لك كذالك مجموعة من الأدوات الأخرى المهمة أيضا ، مثل الأداة المتخصصة في تصميم غلاف فيسبوك أو أداة الكتابة على الصور .

- دمج الصور بدون برامج أو تطبيقات :

الموقع أو الأداة الأخيرة هي أداة Phoro Collage ، توفر لك هذه الأداة مجموعة من الأداة التي تمكنك من التعديل على الصور الكتابة عليها وغير ذالك ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك مجموعة كبيرة جدا من القوالب الجاهزة المجانية لدمج الصور بأجمل طريقة ممكنة .

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم