شركة DJI تعلن عن طائرتها المسيرة Mavic Air 2S بسعر 999 دولار.


أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال الطائرات المسيرة المدنية وتكنولوجيا الكاميرا الإبداعية DJI عن طائرتها المسيرة الجديدة Mavic Air 2S الجيل الجديد لطائرة Mavic Air 2 الذي تم إطلاقها العام الماضي.

وتأتي هذه الطائرة بأداء طيران قوي ودقيق وترقيات على مستوى الكاميرا عبر التقنيات مع أدوات برمجية إحترافية لإنشاء المحتوى دو جودة العالية ، بحيث تتميز طائرة DJI Mavic Air 2S بمستشعر بقياس 1 إنش يلتقط صور بدقة 20 ميجابكسل وفيديوهات بدقة تصل إلى 5.4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

وتشمل الترقيات الملحوظة الأخرى ، نظام الطيار المساعد متقدم APAS 4.0 من DJI للمناورة حول الكائنات أثناء الطيران، و Ocusync 3.0، أو O3، لاتصال أكثر إستقرار أثناء الرحلات الجوية التي تصل إلى 12 كيلومتر، وميزة MasterShots الجديدة حيث تتحرك الطائرة المسيرة بشكل مستقل لالتقاط المحتوى ودمجه معًا في مقطع فيديو واحد عند الإنتهاء من التصوير.

ومن بين أهم مواصفات الطائرة الجديد DJI Mavic Air 2S ، قدرة البقاء في السماء لمد 31 دقيقة لكل رحلة ، كاميرا تستطيع إلتقاط صور بدقة 20 ميجابكسل وفيديو بدقة 5.4K بمعدل 30 إطار في الثانية و4K بمعدل 60 إطار في الثانية.

تأتي كذالك بسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت وتدعم كل من نظام H264 و H265 ، بالإضافة إلى أنها مزودة بتقنية ADB-S لاكتشاف الطائرات القريبة.

تأتي Mavic Air 2S بحزمتين مختلفتين ، الحزمة القياسية التي تشمل الطائرة وجهاز التحكم عن بُعد والبطارية والكابلات الضرورية بتكلفة 999 دولار، الحزمة الأعلى سعر التي تطلق عليها الشركة Fly More Combo التي تأتي مع كل شيء في الحزمة الأساسية ، بالإضافة إلى بطاريتين أخريين ، وفلاتر ND ، ومحور شحن ، وحقيبة لتحمل كل شيء ، بتكلفة 1299 دولار.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم