قامت أبل بإضافة أكثر من 30 لعبة فيديو إلى منصة Arcade


قامت شركة أبل العالمية بإضافة مجموعة كبيرة من الألعاب الجديد والكلاسيكية منها إلى منصتها أو خدمة بث ألعاب الفيديو Arcade.

قامت شركة ابل بإضافة حوالي 30 لعبة فيديو في خطوة كبيرة لتحديث خدمة بث الألعاب Arcade ، وتقول شركة ابل : إنه أكبر توسع للخدمة حتى الآن ، وذلك عبر إضافة 30 لعبة ، مما يجعل المكتبة تضم أكثر من 180 لعبة.

وتضم هذه المجموعة الجديدة بعض الإصدارت الأصلية الجديدة من الألعاب ، مثل : NBA 2K1 و The Oregon Trail و Fantasian و World of Demons و PlatinumGames ، بالإضافة إلى مجموعة من الالعاب القديمة الكلاسيكسية ، قسمتها ابل إلى فئتين جديدتين وأطلقت عليهما إسم " كلاسيكيات خالدة - Timeless Classics "  و " الأفضل ضمن متجر التطبيقات - App Store Greats ".

أضافة شركة ابل إلى App Store Greats مجموعة من أفضل الألعاب الهواتف المحمولة المتصدرة ، مثل : Threes و Monument Valley و Mini Metro و Remaster من Cut the Rope ، بالإضافة بعض الالعاب الشهيرة إلى Timeless Classics ، مثل: لعبة الطاولة والسوليتير وألعاب الشطرنج والسودوكو.

فيما أغلب ألعاب منصة Arcade قابلة للعب عبر Apple TV و Mac و iOS ، فإن الفئات الجديدة تعمل عبر آيفون وآيباد فقط.

وبالرغم من جودة الألعاب والسعر المنخفض نسبيًا ، بحث أن قيمة الاشتراك الشهري هي 4.99 دولار ، فإنه يُقال أن آبل ليست راضية عن مقدار التفاعل الذي تحصل عليه الألعاب ، وهو ما قد يكون سببًا وراء هذا التحول الأخير في الاتجاه المنصة.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم