أداة Chimera Painter من جوجل تقوم بتحويل رسوماتك إلى مخلوقات خيالية.


Chimera Painter هو عبارة عن تطبيق أو لنقل أداة ذكية من تطوير شركة جوجل العملاقة تقوم بتحويل الروسومات البسيطة المرسومة بألوان فاقعة إلى صور لمخلوقات خيالية ، مخلوقات كتلك المخلوقات المخيفة التي نشاهدها على الشاشات في أفلام الخيال العلمي الأمريكية أو بعض الألعاب الفيديو الإلكترونية ،  بحث تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتعرف على الشكل المرسوم وتقوم بعمل تحليل دقيق لتقدم لك في النهاية صورة أو نموذج لكائن يبدو وكأنه واقعي.

تستخدم هذه الأداة تقنية التعلم الآلي لإنشاء صور تستند إلى الرسومات التقريبية للمستخدمين ، وتقوم بتحويل الرسم إلى صور لمخلوقات خيالية إعتمادا في ذالك على الألوان المستخدمة ، حيث وضعت جوجل خريطة لإستخدام الألوان في الرسم بالشكل المناسب لتستطيع خوارزميات الأداة التعرف على كل جزء في الرسم ، مثل : الرأس ، العينين ، المنقار ، المخالب ، الأجنحة ، الأقدام ، وغيرها...

وتعتقد جوجل أنه يمكن إستخدام هذه الأداة مستقبلا لتوليد مخلوقات خيالية جاهزة لألعاب الفيديو ، وبالتالي ستصبح الألعاب أكثر متعة عندما سيستطيع اللاعب أن يتمكن من تصميم النموذج المناسب الخاص به للعب به في لعبة الفيديو.


يمكنك أنت كذالك أن تجرب هذه الأداة العجيبة من خلال الرابط التالي : أداة Chimera Painter

بعد الولوج إلى الموقع ، تضغط على الزر I understand للوصول إلى أداة Chimera Painter ، بعدها سيظهر لك رسم تجريبي يمنحك فكرة عة طريقة عمل الأداة ، إضغط على الزر Clear لحذف الشكل ، ثم قم برسم الشكل الخاص بك ، محترما في ذالك إستخدام الألوان بشكل المناسب ، بحث يتوجب عليك رسم كل جزء في المخلوق الخاص بك بلون المناسب ، ثم تضغط Transform! في النهاية لتحصل على المخلوق الخاص بك.
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم