طريقة إستخراج الصورة المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب بجودة عالية الوضوح .

    أحيانا نصادف بعض الفيديوهات على اليتيوب عليها صورة مصغرة جذابة تعجبنا ، فنرغب إما بتحميلها والحصول عليها أو تكبيرها من أجل مشاهدتها بدقتها الأصلية ومن أجل تفحص محتواها بشكل دقيق وقرائة النصوص المكتوبة عليها إن وجدت أو التعديل عليها من أجل إعادة إستخدامها في أحد فيديوهاتنا على اليوتيوب ، وهذا الأمر صعب جدا إذا أردنا القيام به بشكل يدوي ، لذالك ، يوم من خلال هذا المقال ، سنتعرف على موقعين أو أداتين يمكنهما مساعدتك في عرض الصورة المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب بجودتها الأصلية وأيضا تحميلها على جهازك.

إعلان: إذا كنت تبحث عن مصمم جرافيك محترف من أجل توظيفه لتصميم تصاميم سوشيال ميديا مثل إعلانات فيسبوك أو منشورات إنستغرام أو ربما الصورة المصغرة لأحد فيديوهاتك على اليوتيوب، ننصحك بأفضل موقع لتوظيف المستقلين، موقع مستقل يتوفر على مئات مصممين المحترفين الذين يمكن توظيفهم بأفضل الأسعار.

- طريقة إستخراج الصورة المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب بجودة عالية الوضوح .

الطريقة تتمثل في نسخ رابط الفيديو من شريط المتصفح URL ، ثم التوجه إلى أحد المواقع ولصق الرابط في مكانه المخصص ، ثم الضغط على زر الفحص لكي يقوم الموقع أو الأداة بفحص بيانات الفيديو على اليوتيوب عن طريق خوارزميات خاصة ، ويقوم بإستخراج الصورة المصغرة للفيديو .

    الموقع أو الأداة الأولى ، Screenshots from YouTube هذه الأداة تتيح لك إمكانية إستخراج الصورة المصغرة لاي فيديو على اليوتيوب بالإضافة إلى إستخراج مجموعة من لقطات من خلال الفيديو نفسه ، كما تمكنك هذه الأداة من تشغيل الفيديو من خلالها وإلتقاط لقطات معينة تختارها بنفسك ومن تم تحميلها على جهازك.

    الأداة الثانية ، ThumbnailSave أما هذه الأداة في تتيح لك إستخراج الصورة المصغرة للفيديوهات على اليوتيوب بعدة قياسات والأحجام ، بمجرد لصق رابط الفيديو في مكانه المخصص وضغط على زر الفحص ، ستقوم الأداة بإستخراج الصورة المصغرة بجودة متعدد ، Max resolution 1080p - HD 720p - Standard quality 480p - Medium 360p .

بوشعيب بنرحالي
بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات