طريقة حذف حسابك على تطبيق تيك توك TikTok بشكل نهائي .

تاريخ النشر :
الأربعاء, نوفمبر 04, 2020
الكاتب :

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تريد حذف والتخلص من حسابك على تطبيق التواصل الإجتماعي تيك توك ، فربما لا توافق على القواعد المشكوك فيها للشركة الأم ByteDance فيما يتعلق بمنشئي المحتوى ، أو ربما تشعر بالقلق من سمعة التطبيق ، حيث يدور كثير من الكلام على أنه برنامج تجسس محض ، اليوم من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على طريقة حذف حسابك على منصة تيك توك بكل سهولة .

- طريقة حذف حسابك من تطبيق تيك توك TikTok بشكل نهائي .

 أولا إنتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ثم أنقر على  أنقر فوق علامة النقاط الثلاث في الزاوية العليا كما هو موضح في الصورة أسفله للإنتقال إلى إعدادات الحساب .



ثم إضغك على علامة التبويب إدارة حسابي Manage my account كما هو موضح في الصورة أسفله.


وفي الجزء السفلي من هذه الشاشة سترى خيار حذف الحساب Delete account كما هو موضح في الصورة أسفله ، أنقر على هذا الخيار وستتم مطالبتك بإرسال رمز التأكيد لنفسك عبر الرسائل القصيرة وذالك لتأكد بشكل أكبر من أنك تريد حذف الحساب .


قم بإذخال الرمز الذي ستتوصل به ، سينبتق أمامك تحذيرك النهائي ، حيث يخبرك تطبيق تيكتوك TikTok أنك إذا قمت بحذف حسابك لا يمكنك التراجع عن ذلك بعد الموافقة على الحذف ، كما لا يمكنك استرداد الحساب بمجرد تأكيد رغبتك بالحذف بشكل نهائي ، حيث ستختفي مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولن يكون حسابك مرئيًا بعد ذالك أبدا .

المصدر : منصة الدعم لتطبيق تيك توك ، أنقر هنا للإنتقال للصفحة.
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.