تحميل لعبة Subway Surfers المعدلة أكثر واقعية للحاسوب مجانا.


 إذا لم يسبق لك أن سمعت صب واي سيرفرس - Subway Surfers ، فدعني أخبرك أنها عبارة عن لعبة فيديو شهيرة جدا موجهة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد وهواتف الايفون التي تعمل بنظام التشغيل IOS ، وتدور أحداث اللعبة في مراهق يركد هاربا من حارس الأمن فوق ثلاث سكك حديدية ويواجه مجموعة من العقبات التي هي عبارة عن مجموعة من القطارات والقاطرات المتوقفة وبعض الحواجز الأخرى .

بعد أن حقق اللعبة شهرة واسعة جدا إستطاعة أحد المطوري الألعاب ، تطوير اللعبة بشكل فردي وجعلها أكثر صعوبة وواقعية ، حيث إستطاعة تصميم لعبة جديدة وتطويرها من الصفر وطرحها مجانا ليستمتع بها عشاق Subway Surfers على الحاسوب بدل الهواتف الذكية ، وأطلق على اللعبة إسم Unreal Surfers .

كما قام مطور اللعبة بنشر فيديو على قناته على منصة اليوتيوب Fat Dino يوثق ويشرح الطريقة التي إتبعها لتطوير اللعبة من الصفر إلى الياء ، يمكنك متابعة الفيديو :


يمكنك تحميل اللعبة مجانا من خلال الرابط التالي : Unreal Surfers تعمل اللعبة على نظام الويندوز فقط ، ويبلغ حجمها حوالي 2 جيجابايت .

ملاحظة : مطور اللعبة يشرح طريقة اللعب على نفس رابط التحميل.{alertInfo}
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم