تحميل لعبة Subway Surfers المعدلة أكثر واقعية للحاسوب مجانا.

 إذا لم يسبق لك أن سمعت صب واي سيرفرس - Subway Surfers ، فدعني أخبرك أنها عبارة عن لعبة فيديو شهيرة جدا موجهة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد وهواتف الايفون التي تعمل بنظام التشغيل IOS ، وتدور أحداث اللعبة في مراهق يركد هاربا من حارس الأمن فوق ثلاث سكك حديدية ويواجه مجموعة من العقبات التي هي عبارة عن مجموعة من القطارات والقاطرات المتوقفة وبعض الحواجز الأخرى.

بعد أن حقق اللعبة شهرة واسعة جدا إستطاعة أحد المطوري الألعاب ، تطوير اللعبة بشكل فردي وجعلها أكثر صعوبة وواقعية ، حيث إستطاعة تصميم لعبة جديدة وتطويرها من الصفر وطرحها مجانا ليستمتع بها عشاق Subway Surfers على الحاسوب بدل الهواتف الذكية ، وأطلق على اللعبة إسم Unreal Surfers.

كما قام مطور اللعبة بنشر فيديو على قناته على منصة اليوتيوب Fat Dino يوثق ويشرح الطريقة التي إتبعها لتطوير اللعبة من الصفر إلى الياء ، يمكنك متابعة الفيديو :

يمكنك تحميل اللعبة مجانا من خلال الرابط التالي : Unreal Surfers تعمل اللعبة على نظام الويندوز فقط ، ويبلغ حجمها حوالي 2 جيجابايت .

ملاحظة : مطور اللعبة يشرح طريقة اللعب على نفس رابط التحميل.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات