قالب تنظيف مدونة البلوجر Clean up Blogger.

أحيانا قد تحتاج إلى تغيير قالب مدونة البلوجر الخاصة بك ، وعند تركيب قالب الجديد تتفاجئ ببقاء بعض الإضافات من القالب السابق وقد تكون صعبة الحذف ، أو أن حذف الإضافات يستهلك وقت طويل جدا ، أونك قد تحتاج إلى برمجة قالب بلوجر جديد من الصفر أو إلى برمجة صفحة هبوط بسيطة فتجد صعوبة في حذف وتنظيف القالب الحالي.

في هذه الحالة ننصحك بإستخدام كود التنظيف أسفله للحصول على صفحة ويب على البلوجر بيضاء وفارغة تماما ، كود أو قالب تنظيف مدونة البلوجر.

كل ما عليك فعله الوصول الى تحرير القالب في مدونتك التي تريد تنظيف القالب عليها ثم تحذف كل شئ موجود في صندوق التحرير ثم تضيف أكواد قالب التنظيف الموجودة أسفله ثم تضغط حفظ سيتم حذف كل شئ وحينها يمكنك تركيب قالبك الجديد أو برمجة واحد جديد دون وجود اي مشاكل.

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd">
<html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : Chobixo Tech
Designer URL  : https://www.chobixo.com
year          : 2020
----------------------------------------------- */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body> </html>
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات