جوجل ادسنس توقف طريقة الدفع عن طريق ويسترن يونيون في المغرب ومصر.


منذ أيام توصل العديد من الناشرين المغاربة والمصريين بإشعارات على حساباتهم على جوجل أدسنس ، تبلغ الجميع بأنه إبتداء من 10 غشت 2020 لن يصبح بإمكان اي من الناشرين المغاربة أو الناشرين المصرين الذين كانو يعتمدون على طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union لإستلام أرباحهم بنفس الطريقة بعد ، ولن يصبح بإمكان الناشرين القدمى أيضا تعيين ويسترن نيونيون كطريقة دفع كذالك ، وبالتالي تنصحهم جوجل أدسنس بتغيير طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union بطريقة أخرى قبل مطلع العام المقبل 2021.


الإشعار الذي توصل به الناشرين على جوجل أدسنس.


أما بالنسبة لطرق التي ستكون متوفر إبتداء من السنة القادمة 2021 فهي عن طريق إختيار كل من تحويل بنكي إلكتروني أو عن طريق إصدار شيك تتوصل به إلى باب منزلك ، وذالك عن طريق خدمة البريد .

هذا و قام مجموعة من اليتويبرز المصرين بعمل فيديوهات يطالبون جوجل أدسنس بتراجع على هذا القرار ، ويطلبون من الناشرين الأخرين بمراسلت جوجل أدسنس والمطالبة بنفس الشيء ، وهو التراجع عن قرار إيقاف طريقة الدفع ويسترن يونيون Western Union .

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم