طريقة امنة لقراءة الرسائل المحذوفة على تطبيق الواتس اب.

تاريخ النشر :
5/01/2020
الكاتب :

إنزعج عدد كبير جدا من المستخدمين حول العالم بعض الإضافة التي قام فيسبوك بإضافتها إلى تطبيق الدردشة الفورية واتس اب فيما ايدها البعض الأخر ، إضافة " الحذف للجميع - Delete For Everyone " ، لكن رغم كل ذالك فهناك عدة طرق لتحايل على هذه الخاصية الجديدة وقرائة الرسائل المحذوفة ، من خلال هذه التدوينة سنتعرف على طريقة امنة لقرائة الرسائل المحذوفة على تطبيق الواتس اب بكل سهولة .

طريقة امنة لقراءة الرسائل المحذوفة على تطبيق الواتس اب.
تعمل هذه الطريقة في حالة إذا كنت قد إحتفظت بنسخة إحتياطية من محادثات الواتس آب على جوجل درايف Google Drive ، حيث أنه يمكنك إسترجاع جميع المحادثات الصور والمقاطع الصوتية لهواتف اندرويد عن طريق حذف تطبيق الواتس اب من هاتف نهائيا ثم إعادة تحمله وتثبيته من جديد على هاتفك وعمل Restore للبيانات من أجل إسترجاع جميع البيانات المخزنة عن طريق جوجل درايف Google Drive .

في حالة لم تكن تتوفر على نسخة إحتياطية فمن الصعب إسترجاع الرسائل المحذوفة عن طريق خاصية Delete For Everyone لذالك ننصحك بتفعيل الخاصية حتى تتمكن في المستقبل من إسترجاع جميع رسائل الواتس اب حتى لو قام المرسل بحذفها.

تأكد أولا من أنك قد أضفت حساب جوجل Google إلى هاتفك ، وكذالك تأكد أن تطبيق خدمات جوجل بلاي Google Play مثبتة على هاتفك ، وفي الأخر حاول إنشاء النسخة الاحتياطية عبر شبكة Wi-Fi حتى تتمكن من ذالك بسرعة عوض شبكة الخلوي الضعيفة أحيانا.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.