مايكروسوفت تيمز من بين أفضل المنصات لإنشاء فصل دراسي إفتراضي على الأنترنت.

تاريخ النشر :
4/10/2020
الكاتب :

في ظل ما يعرف بأزمة كورونا ، قامت جميع الحكومات حول العالم بتدخل والإعلان عن إيقاف جميع نشاطات الشركات وإغلاق جميع الجامعات والمدارس والمعاهد وغيرها بشكل تام ، وذالك حفاظا على حياة مواطنيها من الفايروس الفتاك ( كورونا - المسبب لمرض كوفيد 19 القاتل ) ، وهذا ما جعل الشركات والمدارس حول العالم تبحث عن وسيلة من أجل مواصلة العمل والدراسة عن بعد للمحافظة مايمكن على سيرورة الحياة العادية في هذا الكوكب.

وقد لجأة جميع الشركات والمدارس لخطة العمل والتدريس عن بعد ، وعتمدت في ذالك على التكنولوجيا ، حيث عتمدت على خدمات والتطبيقات الدردشة والإجراء الإجتماعات والدراسة عن بعد ، ومن بين أفضل هذه الخدمات والبرامج ،  برنامج مايكروسوفت تيمز.

يعد برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams أفضل مصنة لإنشاء الغرف دراسية وإجتماعية إفتراضية على الأنترنت ، حيث أكد مجموعة من مجموعة من الخبراء الأمنيين حول العالم أنه هذه المنصة هي أكثر أمانا مقارنة مع باقي الأدوات والبرامج الأخرى.

تقدم هذه المنصة العديد من المميزت التي من شأنها أن توفر للموظفين وطلاب غرف الدردشة والتواصل وعقد الاجتماعات والمناقشات والدراسة عن بعد بطريقة سلسة ومريحة ، حيث أن هذه المنصة تتوفر على مجموعة من الأدوات والخصائص التي تمكن الأفراد من التواصل وتبادل المعلومات والملفات بطريقة سريعة وسهلة.

تقدم مايكروسوفت خدمة مايكروسوفت تيمز مجانا بالنسبة للجامعات والمدارس حول العالم ، للمزيد من المعلومات أو للإشتراك في الخدمة : لـ تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز  Microsoft Teams
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.