طريقة تحديث معلومات الروابط المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تاريخ النشر :
4/17/2020
الكاتب :

إذا كنت صاحب موقع ما، موقع إخباري مثلا أو مدونة إلكترونية، فلابدة من أنك تخطأ أحيانا في عنوان المقالة أو تقوم بإرفاقها بالصورة الخطأ، ثم بعد نشر المقالة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "Facebook" تكتشف أن هناك خطأ في عنوان المقالة أو أنك قمت بإرفاق المقال بالصورة الخطأ، عندها تسارع في حذف المنشور من صفحة الفيسبوك ثم تقوم بتعديل عنوان المقالة أو الصورة الخطأ بالصورة المناسبة وتعيد نشر المقالة من جديد، لكن عند أخد رابط المقالة وتقوم بنشره من جديد على موقع التواصل الإجتماعي تكتشف ظهور نفس الصورة الأولى (الصورة الخطأ) ونفس العنوان القديم.

اليوم بإذن الله من خلال هذه المقالة سنتعرف على طريقة تحديث وتغيير معلومات الروابط المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، مثل عنوان المقالة ، صورة المقالة ووصف المقالة إن وجد ، كل ذالك ببضع خطوات فقط.

طريقة تحديث معلومات الروابط المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :

1- نقوم أولا بالولوج إلى الرابط التالي: Sharing Debugger (هي عبارة عن أداة من فيسبوك لإصلاح مشكل معلومات الروابط المنشورة على الموقع).
2- ثم نقوم بلصق الرابط الذي نريد تصحيح معلوماته على موقع فيسبوك في مكانه المناسب ، كما هو موضح في الصورة أسفله ، ثم نضغط زر Debug (تصحيح).

3- ستظهر لك مجموعة من المعلوامات بما فيها المنشور ، كما هو موضح في المقال أسفله.
كما تلاحظ المقالة تتحدث عن هاتف أبل الجديد iPhone SE لكنني أخطأت وأرفقتها بالصورة الخطأ ، صورة لمقالة تتحدث عن هاتف أخر.


4- الان لإصلاح هذا المشكل ، قم أولا بإصلاح الخطأ في مدونتك أو موقعك الإلكتروني ثم إضغط على الزر Scrape Again كما هو موضح في الصورة أسفله لبدأ إصلاح المشكل.


بعد بضع ثوان سيتم تحديث معلوامات الرابط وستظهر لك النتيجة على الفور، مثال في الصورة التوضيحية أسفله.


مبروك عليك ، وهكذا ستكون قد قمت بإصلاح مشكل معلومات الروابط المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بكل سهولة ، هذه الطريقة تستطيع أن تقوم بإتباعها في كل مرة يحصل معك خطأ في إحدى الروابط لإحدى المنشورات على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.