فيسبوك تطلق تطبيق ماسنجر للحواسيب و أجهزة الماك.


وأخيرا وبعد طول إنتظار شركة موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تطلق نسخة من تطبيق المراسلات والدردشة الفورية ماسنجر " Messenger " لكل من نظام الويندوز و الماك ، وجائت هذه الخطوة بعد الكثير من المطالبات من طرف المستخدمين حول العالم ، وهذا ما سيجعل من السهل على مستخدمي تطبيق ماسنجر التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الحواسيب الشخصية.

قد أصبح بإمكان المستخدمين حول العالم منذ اليوم إمكانية تثبيت النسخة المكتبية من تطبيق ماسنجر على حواسيبهم التي تعمل بنظام الماك أو الويندوز بكل سهولة ، حيث أن هذه النسخة تتووفر على جميع المميزات والأدوات التي تتوفر في نسخة الهواتف الذكية المحمولة ، وبالتالي سيتمكن المستخدمين حول العالم من التواصل مع بعضهم عبر الرسائل النصية أو إجراء إتصالات صوتية وكذالك المرئية.

ومن بين أهم المميزات التي جائت بها هذه النسخة من التطبيق ، أنها قادرة على المزامنة بين مكالمات الهواتف الذكية والحواسب المحمولة وسطح المكتب ، ويدعم الإشعارات كما يسهل على المستخدم الاستمرار في أداء الأمور الأخرى على الحاسوب أثناء المكالمات وغيرها.

إضغط هنا لتثبيت نسخة نظام الويندوز.
إضغط هنا لتثبيت نسحة نظام الماك.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات