مجموعة من المواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجانا.


 إذا كنت على وشك الشروع في إنشاء عرض تقديمي لمشروع ما بإستخدام برنامج مايكروسوفت الشهير باور بوينت PowerPoint ولا تتوفر على الوقت الكافي لإنشائه من الصفر ، فهناك قوالب باور بوينت مجانية جاهزة للإستخدام تقدمها بعض المواقع مجانا ، يمكنك الإستعانة بهذه القوالب لإنجاز عروضك بكل سهولة في وقت قصير جدا.

من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على مجموعة من المواقع المجانية لتحميل قوالب الباور بوينت الجاهزة لتعديل من أجل المساعدة في إنتجاز عروض الباور بوينت بكل سهولة.

1- Presentation Magazine : من بين أفضل هذه المواقع في المجموعة على حسب مجموعة من المستخدمين الذين يعتمدونه بشكل كبير جدا في إنشاء عروضهم التقديمية ، يضم هذا الموقع حوالي 70,000 قالب باور بوينت ثابت ومتحرك منها جاهز لتعديل ، يقدم 12 فئة للإختيار فيما بينها ، ومن ضمنها " الطب، والأعمال التجارية، والتعليم، والهندسة المعمارية، وغيرها، ".

2- Showeet : يقدم هذا الموقع أيضا مكتبة ضخمة من قوالب الباور بوينت المجانية الجاهزة لتعديل مجانا ، يمكنك تصفحها على حسب التصنيف الذي ترغب به ، من علوم ، هندسة ، تقنية ، فن ، إستراتجيات وغيرها ، مع إمكانية معاينة كل قالب منها على حدى ، كل ذالك بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات والشوروحات لمساعدت المستخدم في التعديل عليها بكل سهولة.

3- 24Slides : يقدم هذا الموقع مجموعة من القوالب الباور بوينت الإحترافية ، يمكنك العثور على القالب المناسب بكل سهولة ، حيث يتوفر هذا الموقع على خيار الفلترة التي تمكنك من العثور على الملف المناسب بدقة ، كما يوفر لك إمكانية معاينة القوالب قبل تحميلها ، فقط الشيء المزعج في هذا الموقع ، أنه يطلب التسجيل من المستخدم لكي يتمكن من تحميل الملف.

4- FPP-Templates : يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة من قوالب الباور بوينت الإحترافية الجاهزة لتحميل والتعديل مجانا ، قوالب جاهزة في مختلف الفئات ، يمكنك كذالك خيار الفلثرة على الموقع من العثور  على الملف المناسب لحتياجاتك بكل سهولة.

5- Slide Hunter : يتوفر هذا الموقع على مجموعة كبيرة جدا من القوالب الجاهزة لتعديل في مختلف الفئات ، مثل التعليم، والتخطيط، والرسوم البيانية وغيرها ، ويتيح لك الموقع إمكانية معاينتها قبل الشروع في التحميل لتتمكن من إختيار القالب المناسب ، يمكنك الأن الولوج إلى الموقع وتحميل القالب المناسب مجانا.

6- Slidesgo : يقدم هذا الموقع هو الأخر مجموعة إحترافية من القوالب الجاهزة لتعديل مجانا ، قوالب Google Slides وكذا PowerPoint ، يمكنك إختيار القالب المناسب بين ألاف القوالب وتحميلها بشكل مجاني تماما ، يوفر الموقع أكثر من 7 فئات مختلفة.
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم