ابل تكشف عن الايفون الجديد iPhone SE 2020 - أهم المواصفات أرخص ايفون .

كشفت أبل يوم أمس على الأيفون الجديد iPhone SE 2020 أو لنقل الجيل الثاني من الايفون iPhone SE وذالك بسعر يبدأ من 399 دولار.

 وقد جاء الأيفون الجديد بحجم صغير وتصميم قديم نوعا ما شبيه بـ iPhone 8 للوهلة الاولى ، لكن بشاشة Retina HD مقاس 4.7 إنش مع ميزة Touch ID وتعمل بتكنولوجيا True Tone وذالك لضبط توازن اللون الأبيض لمطابقة الإضاءة المحيطة مما يعطي المستخدم تجربة أفضل وكأنه يطلع على صفحة مطبوعة ، كما يأتي بكاميرا خلفية وحيدة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ، وهذا يعني أن نظام الكاميرا في الهاتف سيعتمد بشكل كبير على المعالج الجديد  A13 Bionic من أجل الحصول على أفضل النتائج ، وبهذا سيحصل المستخدمون على بعض الميزات الموجودة في iPhone 11 مثل وضع بورتريه ، وجميع تأثيرات الإضاءة بورتريه الستة والتحكم في العمق.

وكما قلنا سيأتي الهاتف بشريحة A13 Bionic التي قامت أبل بتطورها مؤخرا وهي نفس الشريحة التي تأتي مع iPhone 11 وهي أقوى شريحة تأتي في هاتف صغير بهذا الحجم حيث أنها تمكّنه من التعامل مع أصعب المهام ، يدعم الشحن السريع، حيث يوفر للعملاء إمكانية الشحن لغاية 50 بالمئة في 30 دقيقة فقط ، كما يأتي الهاتف بمعايير IP67 لمقاومة الماء والغبار، حيث يقاوم الماء عند عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة .

سيكون هاتف iPhone SE متاحًا في طرازات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وسيتوفر بكل من اللون الأسود والأبيض والأحمر وذالك بسعر يبدأ من 399 دولار .

سعر الايفون iPhone SE :

سعر iPhone SE بذاكرة حجم 64 جيجابايت 399 دولار
سعر iPhone SE بذاكرة حجم 128 جيجابايت 449 دولار
سعر iPhone SE بذاكرة حجم 256 جيجابايت 549 دولار
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات