طريقة أو أداة رائعة لمعرفة الشركة المستضيفة لاي موقع على الأنترنت.


أحيانا نحتاج إلى معرفة شركة الإستضافة لإحدى المواقع لسبب الإبلاغ عن إنتهاك ما ينتهكه ذالك لموقع أو أننا نرغب في الحصول على معلومات معينة أولسبب أخر ، فيصعب علينا إيجاد معلومات المطلوبة لمعرفة الإستضافة لذالك الموقع أو الأداة ، هناك من يلجأ للبحث في سياسة الخصوصية أو الإستخدام ، وهناك من يبحث في أكواد الموقع وغيررها.

 بدلا من ذالك ، يوم من خلال هذه السطور ، نقول لك بأن هناك مجموعة من المواقع والأدوات على الأنترنت التي تقدم لك هذه الخدمة مجانا ، يمكنك من خلال هذه المواقع تحديد شركة الإستضافة لأي موقع بكل سهولة بضغطة زر واحد ، وهنا نقدم لك أفضل موقع يقدم هذه الخدمة مجانا.

الموقع HostAdvice يقد لنا أداة مجانية من بين أفضل الأدوات التي تقدم لك خدمة كشف ومعرفة الشركة المستضيفة لأي موقع بكل سهولة ، ماعليك سوى الولوج إلى الأداة عبر الرابط أسفله ، ولصق أو كتابة الدومين أو المنطاق الخاص بالموقع ، وتنتظر بضع ثواني لتكشف لك الأداة جميع المعلومات عن الشركة التي تستضيف ذالك الموقع. 

رابط الأداة على الموقع : HostAdvice
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات