طريقة نشر الصور على الإنستغرام instagram من خلال الحاسوب.

تطبيق الإنستغرام هو من بين أشهر تطبيقات التواصل اللإجتماعي للتقاط وتعديل وإضافة فلاتر على الصور ثم نشرها ومشاركتها مع ملايين المستخدمين حول العالم ، لكن المشكلة هنا ، أنه تطبيق ولا يمكنك أن تقوم بنشر الصور على حسابك على الإنستغرام من خلال الحاسوب ، فماذا لو كنت مدير حسابات مواقع التواصل الإجتماعي لإحدى المواقع أو الشركات ، فأحيانا قد يطلب منك تصميم إحدى المنشورات وإضافة فلاتر إحترافية عليها وغير ذالك ، وهذا لن يحدث إلا عن طريق برنامج تصميم إحترافي وذالك عن طريق الحاسوب بكل تأكيد ، وبالتالي فأنه تكون مضظر إلى تصميم الصورة على البرنامج ثم نقلها إلى هاتفك الذكي ثم بعد ذالك نشرها على الإنستغرام.

لن يحدث هذا بعض اليوم ، من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على طريقة نشر الصور على الإنستغرام مباشرة من الحاسوب بدون حاجة إلى نقل الصورة إلى الهاتف ثم نشرها عبر التطبيق ، حيث أننا سنقوم بنشر الصور من خلال متصفح جوجل كروم بكل سهولة.

أولا نقوم بولوج إلى موقع الإنستغرام www.instargam.com نقوم بتسجل الذخول إلى الحساب المراد نشر الصور عليه ، ثم ننقر فوق اي مكان بزر الفأرة الأيمن ونختار Inspect أو نضغط على الإختصار   Ctrl+Shift+I كما هو موضح في الصورة أسفله.

بعدها إضغط على الأيقونة التي تظهر في الشريط كما هو موضح في الصورة أسفله.

ثم قم بتحديث الصفحة عن طريق الضغط على زر التحديث كما هو موضح في الصورة أسفله أو أنقر على الزر F5 من لوحة المفاتيح.

بعد تحديث الصفحة ستلاحظ ظهور مجموعة من الأيقونات أسفل الصفحة كما هو موضع في الصورة أسفله.

يمكنك الأن أن تقوم بغلق أداة Inspect  من خلال النقر على الأيقونة كما هو موضح في الصورة أسفله.

الأن يمكنك أن تقوم برفع الصورة التي تريد عن طريق الضغط على الزر (علامة +) كما هو موضح في الصورة أسفله.

يمكنك القيام بهذه العملية في كل مرة ترغب في رفع صورة أو مجموعة من الصور من على الإنستغرام من خلال الحاسوب.

ملاحظة : قم دائما بإختيار جميع أنواع الملفات All Files كمتا هو موضح في الصورة أسفله حتى تتمكن من نشر جميع أنواع الصور بما في ذالك PNG JPG وغيرها...

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات