موقع بمثابة مستودع لتحميل الألعاب والبرامج والأنظمة القديمة مجانا.

تاريخ النشر :
3/30/2020
الكاتب :

هل أنت تقني من الجيل القديم ؟ هل إشتقت للعودة بالزمن للوراء ؟ أم أنك من الجيل الجديد وترغب في إكتشاف  كيف كانت التقنية تبلي في الأعوام الماضية ؟ إذا كان الأمر كذالك ، دعني أقدم لك موقع ثمين جدا بالنسبة لجميع المستخدمين التقنيين ، موقع بمثابة مستودع لمجموعة من للألعاب والبرامج والأنظمة القديمة الشهيرة في زمنها ، مثل MS-DOS و Windows 98 وأنظمة Linux القديمة وغيرها ، والألعاب مثل Chessmaster 3000 و Doom ، أما البرامج فمثل برامج شركة أدوبي Adobe Photoshop و Adobe Illustrator في نسخها الأولى.

الصورة لبرنامج Adobe Photoshop 0.63 في أول نسخة له.

موقع WinWorld ، هو من بين ألاف المواقع التي توفر لك مجموعة من البرامج والأنظمة القديمة جدا ، إلى أن هذا الموقع إنفرد بتقديم مجموعة من البرامج والألعاب النادر ما تجدها في أرشيف المواقع الأخرى ، حيث أنه يوفر لك برامج وألعاب قديمة جدا وأحيانا بعض البرامج بأول إصداراتها مثل برامج شركة أودبي.

لذا إذا كنت مهتم بالحصول على اي نظام او لعبة قديمة في أولى إصداراتها فهذا الموقع هو ما تبحث عنه  للحصول على أنظمة تشغيل وتطبيقات وألعاب وبرامج كلاسيكية لكل نظام أساسي من جهاز PC إلى Mac إلى Amiga ، من هنا مباشرة من مكتبة البرامج على WinWorld.

صورة لبرنامج Adobe Illustrator 1.x في أول نسخة له سنة 1987.

الموقع WinWorld متوفر على الأنترنت طيلة 17 سنة الماضية وإلى حدود كتابة هذه المقالة ، ولم يتعرض قط إلى اي مثابعة قانونية من طرف الشركات المبرمجة لكل تلك البرامج والتطبيقات التي يحتويها الموقع ، ومما يدل على أنه لا مشكل في تتبيث تلك البرامج والأنظمة على جهازك وتجربتها كيفما تريد.

رابط الموقع : Win World
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.