طريقة إستخراج النصوص من الصور، بدون برامج.


    أحيانا نحتاج إلى إستخراج بعض النصوص الطويلة من الصور ، فتصادفنا مشكل كيف ذالك ؟ أي برنامج سنستخدم ؟ وهل هذا البرنامج مضمون بالنسبة مئة في المئة ؟ لذالك أقترح عليكم اليوم أداة رائعة جدا ، وجدتها صدفة أثناء البحث عن أدة أو برنامج لإستخراج النصوص الطويلة من الصور ، لكن المميز في هذه الأداة ، أنها أداة دقيقة جدا ، وتحقق نتائج مبهرة ، حيث أنك تحصل على نسخة طبق الأصل من النص الحقيقي بدون أخطاء صحيحة مئة في المئة ، وطبعا ذالك يعود إلى جودة الصورة.

    موقع JiNa PDF هو عبارة عن مجموعة من الأدوات المجتمعة في مكان واحد ، فبالأضافة إلى أداة إستخراج النصوص من الصور ، هناك مجموعة من الأدوات الأخرى ، مثل أداة تحويل ملفات الـ PDF إلى Word أو العكس وتحويل الـ PDF إلى Text والعكس و أداة تحويل الـ JPG إلى PDF والعكس كذالك ، بالإضافة إلى أداة ضغط ملفات الـ Compress PDF ، وفي الأخير أداة إستخراج صفحات معينة من ملفات الـ PDF.

رابط الموقع: JiNa PDF
رابط أداة إستخراج النصوص من الصور: JiNa PDF - Image to Text
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم