حل مشكلة مسارات التنقل data-vocabulary.org schema deprecated على Google Searsh Console.

جوجل Search Console هي أداة مجانية مقدمة من قبل جوجل لمساعدة مالكي المواقع على فهم كيفية تفاعل مواقعهم مع محرك البحث جوجل. تمثل Search Console واحدة من أهم الأدوات التي يمكن لأصحاب المواقع استخدامها لتحسين وتحسين أداء موقعهم في نتائج البحث.

- تتيح Search Console مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات، بما في ذلك:

  1. معرفة كيفية ترتيب موقعك في نتائج البحث: تعرض لك معلومات حول الصفحات التي تظهر في نتائج البحث والكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها للوصول إلى موقعك.
  2. مراقبة صحة الموقع: تسمح لك بتتبع الأخطاء المحتملة على موقعك مثل الروابط المكسورة ومشكلات الفهرسة وغيرها، وتقدم توجيهات لحلها.
  3. تقديم بيانات حول الأداء: تعرض لك معلومات حول معدل النقرة والاندماج وعرض الصفحة، مما يساعدك على تحسين محتوى موقعك وزيادة تفاعل الزوار.
  4. تقديم توجيهات لتحسين SEO: توفر نصائح واقتراحات حول كيفية تحسين موقعك لزيادة رؤية المحركات البحث وجذب المزيد من الزوار.

باختصار، Google Search Console هي أداة أساسية لأصحاب المواقع لمراقبة وتحسين وتحليل أداء مواقعهم على جوجل، وهي تساعد على تحقيق نجاح أفضل في عالم البحث عبر الإنترنت.

إذا كنت من أصحاب المواقع الإلكترونية أو المدونات وتوصلت برسالة من وحدة التحكم جوجل للبحث على الشكل التالي:

تفريغ الصورة : رسالة Google Searsh Console.

تم رصد مشاكل مسارات التنقل على https://www.chobixo.com/
إلى مالك https://www.chobixo.com/:
رصدت Search Console تأثّر موقعك الإلكتروني بسبب 1 من مشاكل مسارات التنقل:
أهمّ التحذيرات
التحذيرات عبارة عن اقتراحات تهدف إلى التحسين. يمكن لبعض التحذيرات أن تؤثر على ظهور موقعك الإلكتروني على خدمة "بحث Google"، وقد تتحوَّل بعض التحذيرات إلى أخطاء في المستقبل. تم رصد التحذيرات التالية على موقعك الإلكتروني:
data-vocabulary.org schema deprecated
ننصح بحلّ هذه المشاكل متى أمكن ذلك لتوفير أفضل تجربة وتغطية في "بحث Google".

الحل : حل مشكلة مسارات التنقل.

هذه تدوينة من Google Webmasters على تويتر تعلم المستخدمين بالخطأ.

فيديو يعرض نتائج الإصلاح الذي قمنا به في الفيديو الأول.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات