من بين أفضل المواقع لتصميم والتعديل على الصور اون لاين بدون برامج .

    جميع المستخدمين على الأنترنت قد يحتاجون أحيانا إلى بعض التصاميم من أجل مشاريعه ، أو تعديل على بعض الصور من أجل نشرها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام أو فيسبوك ، وذالك بدون حاجة إلى تثبيت برامج معقدة وعملاقة مثل فوتوشوب "Photoshop" أو إليستريتور "Illustrator" أو لايت رووم "Lightroom" ، والتي ستحتاج من المستخدم أخد مجموعة من الكورسات إحترافية من أجل تعلم إستخدامها ، دون الحديث عن قدرات حاسوب ، والتي بدون شك يجب أن يتوفر على مواصفات عالية من أجل تشغيل هذه البرامج المعقدة ، إذن ماهو الحل ؟


    محرر صور أونلاين سيكون أفضل الحلول من أجل تصميم وتعديل على الصور بكل سهولة وبدون تعقيدات ، هناك ، على الأنترنت توجد ألاف المواقع والأدوات التي تقدم لك مجموعة من الخدمات الرائعة من أجل التصميم والتعديل على الصور بكل سهولة ، ولكن أيها الأفضل ؟

    نقدم لك موقع fotor هو أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة التعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها أون لاين و بكل سهولة ، وذالك دون الحاجة إلى تثبيت برنامج التعديل على الصور أو غيرها ، يوفر لك هذا الموقع ثلاث أدوات إحترافية لتصميم والتعديل على الصور ، مثل تصحيح الألوان ، تعديل حجم الصور ، إضافة تأتيرات إحترافية ، إضافة نصوص أو أيقونات ، بالإضافة إلى أدات تصميم الصور مثل تصميم غلاف فيسبوك أو بانر إعلاني أو منشور لطباعة وغيرها.

أداة التصميم Create a Design:


هذه الأداة توفر لك مجموعة كبيرة جدا من القوالب والتصاميم الجاهزة لتعديل عليها بكل سهولة ، مجموعة من التصاميم الإحترافية مثل أغلفة مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك تويتر يوتيوب وغيرها ، كما يضم عدد كبير من البانرات والملصقات والمنشورات الجاهزة لتعديل عليها.

يمكنك إختيار التصميم المناسب والتعديل على كل من الألوان الصور الأيقونات وغيرها ، تم تصبح جاهزة لتحميل أو النشر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة.

أداة دمج الصور Make a Collage:


توفر لك هذه الأداة مجموعة كبيرة جدا من القوالب التي من الممكن أن تساعدك في دمج مجموعة من 4 أو 5 أو 6 صور في صورة واحدة ، هناك الكثير من الأشكال التي تمكنك من إنشاء ألبوم صور متكامل ، وبالإضافة إلى مجموعة من الأيقونات والملصقات المبهمة التي يمكنك إضافتها هي الأخرى إلى تصاميمك.

أداة التعديل على الصور Edit a Photo:


هي أداة تقوم على مساعدتك في التعديل على الصور تصحيح الألوان إضافة تأثيرات جد إحترافية بالإضافة على تحجيم الصورة اي أخد جزء معين من الصور ، وبالإضافة إلى كل ذالك فهي توفر لك أداة الكتابة على الصور بكل إحترافية ، حيث أنها تتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط الإنجليزية والصينية واليبانية وغيرها... ، كما أنه توفر مجموعة كبيرة من الأشكال واللأيقونات في كل المجالات تقريبا.

رابط الموقع : Fotor.com
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم