مجموعة من بين أفضل الخدمات لتجاوز عملية التحقق OTP على اي موقع أو تطبيق (مجانا).


في السنوات الأخيرة ، أصبحت أغلب المواقع والتطبيقات تجبر المستخدم على إجراء عملية التحقق OTP أو ما يسمى OTP Verification أثناء عملي التسجيل ، وذالك بإستخدام رقم هاتف المحمول ، مثل موقع Gmail و Yahoo و Facebook أو Twitter ، أو التطبيقات مثل Paytm و WhatsApp و Telegram وغيرها... ، وذالك من أجل التحقق من هوية الشخص الذي يقوم بالتسجيل في الموقع او التطبيق ،  ولتأكد من أنه شخص حقيقي وليس روبوت ، وقد جائت هذه التقنية للحد من الحسابات الوهمية ، هذا جزء من عملية التسجيل أصبح إلزامي ، لكن بعض المستخدمين لا يرغبون في الإفساح عن أرقام هواتفهم المحمولة دائما ، إذن ما هو الحل في هذه الحالة ؟ .


إذا كنت واحد من هاؤلاء المستخدمين الذين لا يرغبون في مشاركة أرقام هواتفهم المحمولة على مختلف المواقع ومنصات التواصل الإجتماعي ، فلا تقلق ! من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على مجموعة من أفضل المواقع والتطبيقات التي توفر لنا أرقاما هاتفية وهمية للإدلاء بها عندما تطلب منا أثناء عملية التسجيل في إحدى المواقع الإلكترونية ، وبهذه الطريقة نكون قد تجنبنا مشاركة الرقم الهاتفي .

عندما تحاول فتح حساب في إحدى المواقع أو التطبيقات ، وتطلب منك إذخال رقم هاتفك المحمول من أجل التحقق ، يمكنك أنت كمستخدم ، التوجه إلى إحدى هذه المواقع أو التطبيقات التي توفر أرقاما هاتفية وهمية ، وإختيار مايناسبك منها ، ثم إذخال رقم الهاتف في مكانه المناسب ، وستصل رسالة SMS على صفحة الرقم على الموقع أو على التطبيق ، بها كود التحقق OTP ، تقوم بأخد رقم الهاتف ، وإذخاله في مكانه المخصص ، وهكذا تكون قد قمت بفتح حساب دون حاجة إلى الإدلاء برقمك الهاتفي .

في هذه المقالة ، سنقوم بتقسيم هذه الخدمات إلى ثلاث أجزاء ، الجزء الأول سنتعرف على مجموعة من المواقع التي تمنحك أرقام هاتفية وهمية مجانية لتحقق عن طريق رسائل الـ SMS ، والجزء الثاني سنتعرف على مجموعة من التطبيقات توفر لك أرقام هاتفية وهمية لتحقق عن طريق كل من المكالمات الصوتية ورسائل الـ SMS ، أما الحزء الثالث والأخير فسوف نتعرف على موقعين يوفران كم هائل وغير محدود من الأرقام الوهمية بأسعار رخيصة جدا.

الجزء الأول : مجموعة من المواقع الإلكترونية التي توفر أرقاما هاتفية وهمة لتحقق عبر الرسائل النصية SMS مجانا.

فيما يلي مجموعة من المواقع التي توفر لك أرقاما مجانية وهمية لخداع وتجاوز التحقق عبر الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت :

eceive-sms-now.com
receive-a-sms.com
receivesmsonline.com
freeonlinephone.org
receivesmsonline.net
sms-receive.net
receive-sms-online.com
freesmsverification.com
receive-sms-online.info
smsreceivefree.com
receivefreesms.com
hs3x.com
receiveonlinesms.biz

من خلال هذه المواقع يمكنك الحصول على مجموعة من الأرقام الهاتفية للعديد من البلدان حول العالم ، مثل : المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وألمانيا وكندا وفرنسا وما إلى ذلك... هذه المواقع تقوم بتحديث الأرقام التي تستخدم من طرف المستخدمين بشكل كبير فتقوم المواقع بحظرها ، يمكنك تجربة أي من هذه الأرقام لتلقي رمز التحقق عن الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت.
على سبيل المثال : يمكنك تجربة موقع freeonlinephone.org ، هذا الموقع من بين أشهر المواقع حول العالم ، يمنحك العديد من الأرقام الوهمية التي يمكنك الإختيار فيما بينها ، كما هو موضح في الصورة أسفله :


إختر رقما مناسبا على حسب البلد التي تريد ، ثم أنقر على قراءة الرسائل القصيرة "Read SMS" (ذالك على حسب الموقع)، ثم أدخل هذا الرقم الذي قم بإختياره لتلقي رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة عليه ، إنتظر بضع ثوانٍ وقم بتحديث صفحة الويب ، وستحصل على رمز التحقق عبر رسالة SMS في نفس الصفحة، أنسخها والصقها لإكمال عملية التحقق .


الجزء الثاني : مجموعة من التطبيقات الذكية التي توفر أرقام هاتفية وهمية لتحقق عبر الرسائل النصية SMS والمكالمات الهاتفية مجانا.

بالإضافة إلى مجموعة المواقع المذكورة أعلاه ، نقدم لك في هذا الجزء ، مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية التي توفر أرقام هاتفية إفتراضية  المجانية لمجموعة من دول العالم ، يمكنك إختيار تطبيق من أحد هذه التطبيقات والإستعانة به في عملية التحقق ، لكن الشئ المميز في هذه التطبيقات أن يمكنك التحقق عن طريق الرسائل النصية SMS وذالك المكالمات الصوتية.


طريقة إستخدام هذه التطبيقات بسيطة للغاية ، أولاً ، يجب عليك تنزيل هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاي Google Play ثم إنشاء حساب باستخدام أي بريد إلكتروني ، للحصول على رقم الإفتراضي مجانا ، ثم قم بإدخال كود المنطقة الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك البحث في محرك البحث جوجل للحصول على رموز اي المنطقة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبعد ذالك ، وفقًا لرمز المنطقة الذي قمت بإدخاله ، سوف يمنحك قائمة بالأرقام الإفتراضية للمكان ، يمكنك إختيار اي رقم تراه مناسب ، ثم يصبح بإمكانك تجربتها للحصول على رمز التحقق من خلال الرسائل القصيرة أو المكالمات الصوتية.

الجزء الثالث : موقعين يوفران كم هائل من الأرقام الهاتفية الوهية لمجموعة كبيرة من الخدمات لتحقق عبر الرسائل النصية SMS.

أخيرا وليس آخرا ، إذا كنت تحتاج إلى كثير من الأرقام الهاتفية الوهمية ، فإن المواقع والتطبيق في الفقرتين أعللاه لن تكون خيارك مناسب ، لذالك نقدم لك موقعين أسفله يقدمان مجموعة كبيرة من الأرقام الوهمية لمجموعة من دول العالم ، يمكنك الإستعانة بأحدهما للحصول على أرقام هاتفية وهمية إحترافية من أجل تفعيل مجموعة من المواقع والتطبيقات الشهيرة التي لاتقبل جل الأرقام في الخدمات السابقة ، هذه المواقع والتطبيقات مثل Facebook و WhatsApp و Gmail و Outlook وغيرها من المنصات الشهيرة.

لكن من أجل الحصول على هذه الأرقام ، عليك إنفاق مبلغ صغير من المال ، (على سبيل المثال ، 0.1 دولار ، 0.05 دولار ، مبالغ صغيرة جدا تكاد لا تذكر مقارنة بجودة الخدمة) يعتمد المبلغ على البلد الذي تريده وعلى الموقع أو التطبيق التي تريد تفعيله عن طريق رقم الهاتف عبر الإنترنت.


SmsPva.com : - يقدم لك هذا الموقع أرقام هواتف حقيقية لـ 7 دول حول العالم : روسيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، لاتفيا ، كازاخستان ، أوكرانيا ، إندونيسيا ، الفلبين.

أولاً عليك إنشاء حساب على الموقع وإضافة مبلغ صغيرمن المال إلى الحساب ، بعد ذالك ، يمكنك تحديد البلد التي ترغب في الحصول على رقمه الهاتفي ، ثم تحديد الموقع أو التطبيق الذي تريد فتح حساب عليه ، والنقر على الحصول على الرقم "Get Number".


Get-Sms.com : - يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الأرقام الهاتفية الحقيقة الروسية.

بخلاف الموقع الأول ، هذا الموقع يقدم أرقام هاتفية وهمية روسية فقط ، يمكنك كذالك الولوج إلى هذا الموقع ، إنشاء حساب جديد ، شحن الموقع بمبلغ صغير ، 1 دولار مثلا ، ثم إختيار المنصة التي تريد فتح حساب عليها ، وإتباع الخطوات المطلوبة.
مجموعة من بين أفضل الخدمات لتجاوز عملية التحقق OTP على اي موقع أو تطبيق (مجانا).
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!