تكبير الصور بمجرد تمرير مؤشر الفأرة عليها في المتصفح جوجل كروم.

    في مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الأخرى ، نجد مجموعة من الصور المصغرة التي نضطر إلى الضغط عليها من أجل تكبيرها لمشاهدتها تفاصيلها بشكل أفضل ، لذا ، نقدم لك صديقي القارئ من خلال هذه المقالة المتواضعة ، إضافة يمكنك تثبيتها على متصفح جوجل كروم ، تمكنك من تكبير الصور بشكل سهل وسريع.



    إضافة Hover Zoom+ ، هي عبارة عن إضافة رائعة للمتصفح جوجل كروم ، تمكن مستخدميها من تكبير وفتح الصور المصغرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد تمرير مؤشر الفأرة فوقها ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الأخرى ، مثل Amazon ، Reddit  وغيرها... ، وكذالك محرك البحث جوجل لصور "Google Image" ، التحديث الأخير من جوجل مثلا ، لم يرق للكثير من المستخدمين حول العالم ، فطريقة عرض الصور غير عملية نوعا ما ، لذا ، فهذه الإضافة ستروق لك بشكل كبير جدا.

    كل مايحتاجه صديقي ، هو تثبيت الإضافة ، بعدها ستعمل الإضافة بشكل تلقائي ، فبمجرد وضع مؤشر الفأرة فوق الصورة ستلاحظ ظهور آيقونة للدلالة على تكبير الصورة ومن ثم تظهر الصورة بحجم أكبر.

    ملاحظة : لقد قام مطور الإضافة مؤخرا بتطوير نسخة من الإضافة بالنسبة للمتصفح موزيلا فايرو فوكس "Mozilla Firefox" ، لذا فقد أصبح بإمكان مستخدمي متصفح موزيلا فايرو فوكس الإستفادة كذالك من هذه الإضافة الرائعة.

إضافة Hover Zoom+ بالنسبة للمتصفح جوجل كروم
إضافة Hover Zoom+ بالنسبة للمتصفح موزيلا فايرو فوكس.
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم