أفضل 5 مواقع للحصول على أرقام هاتفية وهمية لاستقبال رسائل SMS مجانا.


شرط من بين الشروط الأساسية التي أصبحت تفرضها أغلب المواقع على الأنترنت أثناء تسجيل المستخدم ، ألا وهي إذخال رقم هاتف من أجل عملية التحقق عن طريق  رسالة SMS ، حيث يعمل المستخدم على إذخال رقم الهاتف ليتلقى رسالة SMS بها رمز مكون من أرقام أو حروف أو كلاهما ليعيد إذخالهما في الموقع من أجل التحقق من أنه شخص وليس روبوت مزعج.

ولكن أحيانا قد يرغب المستخدم بالحفاظ على خصوصية بياناته الشخصية ، ويرغب في تجنب التسجيل عن طريق إذخال رقم الهاتف ، فما العمل إذن ؟


لقد فكرت بعض الجهات في هذا الأمر جيدا ، ووجدت أن الحل هو طرح خدمات الحصول على أرقام هاتفية وهمية ، لذالك سنتعرف  من خلال هذه المقالة على مجموعة من المواقع التي يمكننا من خلالها الحصول على أرقام هاتفية مجانية ، يمكننا من خلالها الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو أوروبي يستقبل رسائل قصيرة SMS ويمكن استخدامه لتفعيل حساب أو اي خدمة على أي موقع.


ReceiveSMS Online موقع رائع جدا ومشهور عالميا ، يوفر لك مجموعة من الأرقام الهاتفية الوهمية ، يمكنك إستخدامها لتفعيل اي حساب أو اي خدمة على الأنترنت ، موقع لا يحتاج إلى تسجيل ، فقط بمجرد الولوج إليه ، إختر رقما تراه مناسبا ، وإستخدمه لتفعيل الخدمة الخدمة المطلوبة.


موقع Pinger Textfree هو الأخر من بين أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم هاتفي وهمي أمريكي هذه المرة ، يكفيك الولوج إلى الرابط أسفله ، التسجيل في الموقع ، وضمن معلومات التسجيل يجب إدخال رمز بريدي لولاية من الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكن إيجاد الرموز البريدية لكامل الولايات المتحدة الأمركية من خلال محرك البحث جوجل ، وبعدها سيعرض عليك الموقع مجموعة من الأرقام الهاتفية لتختار ما يناسبك منها.


Free Online Phone موقع رائع وبسيط جدا ، يوفر لك مجموعة من الأرقام الوهمية المجانية ، أرقام هاتفية أمركية وأخرى برطانية ، يمكنك مباشرة الولوج إلى الموقع عبر الرابط أسفله ، إختيار الرقم المناسب وإستخدامه في تسجيل في الخدمة التي تريد ، الموقع لا يحتاج إلى تسجيل.


موقع RECEIVE SMS ONLINE هذا الموقع هو الأخر يوفر لك مجموعة من الأرقام الوهمية الأمركية والبرطانية بالإضافة إلى أخرى كندية ، وهو الأخر لا يحتاج إلى تسجيل.


موقع Receive FREE SMS online ، إختلاف كبير في هذا الموقع عن المواقع السابقة ، حيث أنه يوفر لك مجموعة من الأرقام الهاتفية المختلف لأكثر من 15 دولة مختلفة حول العالم ، موقع هو الأخر لا يحتاج إلى تسجيل ، بمجرد الولوج إلى الموقع ، يمكنك إختيار الرقم المناسب ، وإستخدامه في التسجيل في الخدمات المرغوبة.


ملاحظة مهمة !
قد لاتعمل هذه الأرقام الوهمية على بعض المواقع ، وذالك لأن بعض المواقع تبحث عن هذه الأرقام على الأنترنت وتقوم بإدخالها في قائمة الأرقام المحظورة ضمن بياناتها.
أفضل 5 مواقع للحصول على أرقام هاتفية وهمية لاستقبال رسائل SMS مجانا.
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!