فيسبوك تستعد لتغيير لون وشكل شعارها ووضعه في جميع تطبيقاتها.


بعد سنوات طويلة قررت فيسبوك وأخير تغيير علامتها التجارية "FACEBOOK" ، تغيير اللون بالإضافة إلى خط الشعار وإضافته في جميع تطبيقاتها.

لقد كشفت فيسبوك على أنها تستعد لتغيير علامتها التجارية بعد أن تعودنا على اللون الأزرق طوال 15 سنة منذ إطلاق فيس بوك لتطبيقها الرئيسي ، لقد قررj فيسبوك إدخال مجموعة من التغييرات الملحوظة على علامتها التجارية بعد أن أصبحت تمتلك مجموعة من أكثر التطبيقات إستخداما حول العالم.


فيسبوك تستعد لتغيير شعارها ووضعه في جميع تطبيقاتها.

سيصبح شعار شركة فيسبوك الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل على هذا الشكل "FACEBOOK"، بعد أن كان يتضمن مجموعة من الحروف صغيرة باستثناء الحرف الأول ، كما أنها ستقوم بإضافة تغييرات على الألوان ، سيتم إذخال مجموعة من الألوان دون الإقتصار على اللون الأزرق كلون وحيد في شعار الشركة منذ تأسيسها قبل 15 سنة.

 فقد قررت فيسبوك إضافة علامتها التجارية "FACEBOOK" إلى جميع تطبيقاتها مع التغييرات الجديدة ، وسيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة الأساسية التي تمتلكها الشركة ، على سبيل المثال : سيظهر الشعار على تطبيق الإنستغرام بلون متدرج بين الأحمر والأزرق وأصفر ليعطينا ألوان الإنستغرام المعهودة ، أما على تطبيق الواتس اب فسيتم وضع الشعار بلون أخضر ، ولون وأزرق على الشبكة الرئيسية ، وهكذا...

وتقول فيسبوك أن تغيير الألوان على الشعار جاء ليساعد في بناء تناغم بين التطبيق والشعار للحفاظ على جمالية التصميم ، ويشاع أن التغيرات الجديدة ، ستظهر خلال الأيام القادمة على جميع المنتجات بما فيهم الموقع الرئيسي للشبكة.

إضافة شكل شعار فيسبوك في تطبيق إنستجرام.

فيسبوك تستعد لتغيير لون وشكل شعارها ووضعه في جميع تطبيقاتها.
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!