سامسونج تعلن رسميا عن جهازها اللوحي Galaxy Tab S6.



أعلنت شركة سامسونج عن جهاز لوحي جديد تحت إسم  Galaxy Tab S6 ، الجهاز سامسونج الجديد يبدو أنيق جدا ومميز ، حيث أن يأتي بقياس كبير جدا مقارنة مع أجهزة سامسونج اللوحية القديمة ، و مواصفات جد محترمة مقارنة مع باقي الأجهزة القليلة المتواجد في الأسواق ، ومن الوهلة الأولى يبدو على أن شركة سامسونج تخطط من جديد لمنافسة أجهزة أبل اللوحية التي إكتسحت الأسواق مؤخرا.

جهاز سامسونج الجديد يأتي بشاشة OLED بمقاس 10,5 إنش  بجودة عرض 2560 على 1600 بيكسل وكثافة عرض تصل إلى 288 بيكسل لكل إنش مع أبعاد 16:10 بالإضافة إلى مستشعر بصمة مدمج.

أما بالنسبة لقوى الجهاز فهي تتجلى في معالج من الفئة الجديدة snapdragon 855 مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت بالإضافة إلى دعم بطاقة الذاكرة الخارجية من نوع microSD.


يأتي الجهاز بكامرتين خلفيتين مع مستشعر ، الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل والكاميرا الثانوية 5 ميجا بيكسل تدعم الزوايا العريضة الواسعة بـ 123 درجة ، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل.

أما البطارية فهي تأتي بسعة أكبر هذه المرة 7040 mAh ميلي أمبير كما يأتي القلم الجديد المسماه S بسعة 0.35 mAh ميلي أمبير ، ويستطيع الإتصال عن طريق مغناطيس من الجهة الخلفية للجهاز ، في إنتظار الكشف عن باقي مميزات هذا القلم.

أما شيء المميز في هذا الجهاز هو أنه يأتي بأربع سماعات من AKG ، مما سيعطي جودة أكثر من رائع وتجربة جديدة بالنسبة للمستخدم.



تم تحديد سعر الجهاز في 649 دولار أمريكي في إنتظار السعر النهائي في أسواقنا العربية ، كما لا ننسى القطعة الإضافية التي يمكنك طلبها مع الجهاز بشكل منفرد ، لوحة المفاتيح تأتي مدمجة مع غطاء الجهاز من سامسونج ، وتأتي هذه القطعة بسعر 180 دولار أمريكي.

النسخة 6/128GB بسعر 649 دولار و النسخة 8/256GB بسعر 729 دولار.
سامسونج تعلن رسميا عن جهازها اللوحي Galaxy Tab S6.
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.