افضل موقع لتحميل الكتب العلمية بالعربية مجانا ، بدون تسجيل في الموقع .



    أنت من عشاق قرائة الكتب ؟ إذن أنا أحييك على ذالك !!، ففي ظل توجه العالم العربي نحوى جاهلية المستقبل ، وفقدان السيطرة على هويتنا العربية ، هناك أشخاص مثلك يبحثون عن كتب باللغة العربية ، إذن إليك موقع من بين أفضل المصادر لتغدي عقلك وتشبع رغبتك المتعطشة للعلم ، إسم الموقع هو "كتب" والشعار الموقع هو "حيث تكمن المعرفة التقنية" ومن هنا تستنتج أن هذا الموقع يهتم بالكتب العلمية والتعليمية ، حيث لن تجد روايات أدبية أو قصص خيالية ، بل ستجد عدد كبير جدا من الكتب ، في العديد من المجالات ، كالبرمجة وتطوير المواقع , برامج , تصميم , هاردوير , أنترنت , الأمن و الحماية , الكهرباء , الهندسة الميكانيكية , الرياضيات و الفزياء ، الطبخ ، الزراعة والكثير الكثير...

    يمكنك التوجه مباشرة إلى الموقع ، "رابط الموقع أسفله" ثم تبحث عن نوع كتابكة المفضل من خلال قائمة الكتب الطويلة أو الإستعانة بمحرك البحث الموجود إعلى الموقع .

    يمكنك تحميل العديد من الكتب من خلال هذا الموقع بكل سهولة ، يكفيك إختيار الكتاب المناسب من خلال الضغط على العنوانه حيث ستتوجه إلى صفحة الكتاب ، وهناك ستجد مجموعة من المعلومات عن الكتاب بالإضافة إلى زر التحميل أسفل الصفحة ، وعن طريق الضغط عليه تستطيع تحميل الكتابة بشكل مباشر .

    رابط الولوج إلى الموقع من هنا : كتب : حيث تكمن المعرفة التقنية.
افضل موقع لتحميل الكتب العلمية بالعربية مجانا ، بدون تسجيل في الموقع .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.