أفضل موقع عربي لربح المال من خلال تقديم خدمات التعليق الصوتي.

إعلان: إذا كنت تبحث عن معلق صوتي من أجل أن يقدم لك بعض الخدمات في المجال للحصول على تعليق صوتي إحترافي، هناك الكثير من المواقع والمنصات على الإنترنت التي تتوفر على معلقين صوتيتين محترفين يقدمون لك خدمات التعليق الصوتي بأفضل الأسعار، من بينها موقع خمسات، ولمن لا يعرف موقع خمسات، هو موقع مخصص للخدمات المصغرة، يتوفر على مئات المستقيلين الذين يقدمون خدمات مصغرة ابتداء من خمس دولارات.

- أفضل موقع عربي لربح المال من خلال تقديم خدمات التعليق الصوتي. :

     سونديلز للتعليق الصوتي هو أول موقع عربي للتعليق الصوتي ، يقوم هذا الموقع على فكرة الربط بين المواهب الصوتية والباحثين عن التعليقات الصوتية الاحترافية سواء كانوا شركات أو أشخاص ، لذى إذا كنت معلق صوتي محترف ، ولديك خامة صوتية مميزة ، يمكنك من خلال هذا الموقع تحقيق مبالغ مالية مهمة جدا.

    يكفيك التسجيل في الموقع ، وإنشاء ملف تعريفي خاص بك ، ورفع بعض العينات من تعليقك الصوتي ، والتي سبق وأن قمت بتسجيلها من قبل ، ثم توجه مباشرة إلى قسم المشاريع ، حيث ستجد ألاف المشاريع التي يمكنك أن تقديم عروضك عليها ، ومن تمة الإنتظار إلى أن يقبل أحد العملاء عرضك على مشروعه ، ويقوم في الأخير بالتوظيفك للعمل على المشروع.

    يمكنك من خلال هذا الموقع تحقيق مبالغ مالية مهمة جدا ، مهما كان نوع التعليق الصوتي الذي ستقدمه للعملاء ، تعليق صوتي على فيديو موشن جرافيك، دوبلاج لأفلام كرتون أو دبلجة أفلام وثائقية وتمثيل صوتي، التسجيلات التجارية والمجيب الآلي، أو أي نوع من التعليقات الصوتية.

رابط الموقع : سونديلز - Soundeals

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات