إشتريت مصباح يدوي صغير يستحق ثمنه (Flashlight).

    أنا من الأشخاص الذين يسهرون ليلا ( رغم أنها عادة سيئة ، إعذروني... ) ، وأثناء السهرة أحتاج أحيانا إلى التجول في المنزل من أجل إنجاز مهمة ما ( الأكل في المطبخ مثلا ، ههههـ ... ) ، وأعتقد أنني أتسبب أحيانا في بعض الإزعاج لأفراد أسرتي ، خصوصا عندما أقوم بإنارة الأضواء ليلا ، لذالك وأنا أتجول في دهاليز موقع Banggood صادفت مصباح يدوي صغير الحجم ، فوقعت في حبه على الفور ، وقمت بـ شرائه ، فقررت اليوم أن أشاركه معكم من خلال هذا الفيديو :

المصباح اليدوي هو جهاز إضاءة صغير يمكن حمله باليد واستخدامه بشكل محمول. يتميز المصباح اليدوي بتصميمه الصغير وخفيف الوزن، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في الأماكن التي قد تحتاج إلى إضاءة إضافية مؤقتة، مثل خيم التخييم، أو عند البحث عن شيء في مكان مظلم.

غالبًا ما يعمل المصباح اليدوي بواسطة بطاريات، وقد تكون مزودة بمصابيح LED الفعّالة من حيث استهلاك الطاقة. توجد أنواع مختلفة من المصابيح اليدوية، بما في ذلك تلك التي تحتوي على وظائف إضاءة متعددة، مثل الإضاءة العالية والمنخفضة، وأحيانًا تحتوي على وضع الطوارئ.

تُستخدم المصابيح اليدوية في العديد من السياقات، بما في ذلك الرحلات في الهواء الطلق، والإصلاحات المنزلية، والبحث في المناطق المظلمة، وحتى في حالات الطوارئ.

سعر المنتوج في الوقت الحالي : 3 دولار أمريكي (السعر غير ثابت).

ملاحظة : لقد نفذ المنتوج من المخزون.

رابط شراء المنتوج : إشتري الان!

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات