ضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة عالية وعمل مونتاج إحترافي اون لاين بدون برامج .


    صراحة أنا لا أفضل ذالك ، لكن على الرغم من رغبتي وجدت مجموعة كبيرة من المواقع والأدوات التي تقدم خدمة تقليل حجم الفيديو ، عمل مونتاج وتحويل نوعية الملف كل ذالك أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل برامج ضخمة وعملاقة والتي قد تكلفك الكثير.

    موقع أو أداة clipchamp توفر لك هذه الخدمة الرائعة مجانا ، والتي تمكنك من عمل مونتاج أو تقليل حجم الفيديو اون لا ين بدون حاجة إلى برامج ، يمكنك من خلال هذا الموقع إنتاج الفيديوهات و رفعها على اليوتيوب أو مختلف مواقع الأخرى ، كما يمكنك إنشاء فيديوهات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مثل فيسبوك للإعلانات " Facebook Ads " وغيرها ، وذالك من بمساعدة مجموعة من الأدوات التي يمكنك من خلالها التعديل على فيديو وضبطه بالطريقة المناسبة .

     كما يمكنك الإستعانة بهذا الموقع من أجل تقليل وضغط حجم الفيديو بكل سهولة ، وذالك من خلال أداة الضغط التي يتوفر عليها ، متجاوزا بذالك حجم الفيديو كبيرا جدا ، حيث انه كلما كان حجم الفيديو كبير ، كلما وجدت صعوبة كبيرة في رفع الفيديو على شبكة الأنترنت ، ويمكنك من خلال ذالك الحفاظ على الجودة العالية و التي يمكن أن تصل إلى دقة الـ Full HD .

    أداتين إضافيتين يتوفر عليهما الموقع هما : أداة تسجيل أو تصوير الفيديو اون لاين ، وأداة تحويل الفديو لمختلف الصيغ ، مثل MP4 MPEG VOB MKV AVI DVD وغيرها .

    رابط الموقع تفضل من هنا : clipchamp.com
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات