ضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة عالية وعمل مونتاج إحترافي اون لاين بدون برامج .



    صراحة أنا لا أفضل ذالك ، لكن على الرغم من رغبتي وجدت مجموعة كبيرة من المواقع والأدوات التي تقدم خدمة تقليل حجم الفيديو ، عمل مونتاج وتحويل نوعية الملف كل ذالك أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل برامج ضخمة وعملاقة والتي قد تكلفك الكثير.

    موقع أو أداة clipchamp توفر لك هذه الخدمة الرائعة مجانا ، والتي تمكنك من عمل مونتاج أو تقليل حجم الفيديو اون لا ين بدون حاجة إلى برامج ، يمكنك من خلال هذا الموقع إنتاج الفيديوهات و رفعها على اليوتيوب أو مختلف مواقع الأخرى ، كما يمكنك إنشاء فيديوهات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مثل فيسبوك للإعلانات " Facebook Ads " وغيرها ، وذالك من بمساعدة مجموعة من الأدوات التي يمكنك من خلالها التعديل على فيديو وضبطه بالطريقة المناسبة .

     كما يمكنك الإستعانة بهذا الموقع من أجل تقليل وضغط حجم الفيديو بكل سهولة ، وذالك من خلال أداة الضغط التي يتوفر عليها ، متجاوزا بذالك حجم الفيديو كبيرا جدا ، حيث انه كلما كان حجم الفيديو كبير ، كلما وجدت صعوبة كبيرة في رفع الفيديو على شبكة الأنترنت ، ويمكنك من خلال ذالك الحفاظ على الجودة العالية و التي يمكن أن تصل إلى دقة الـ Full HD .

    أداتين إضافيتين يتوفر عليهما الموقع هما : أداة تسجيل أو تصوير الفيديو اون لاين ، وأداة تحويل الفديو لمختلف الصيغ ، مثل MP4 MPEG VOB MKV AVI DVD وغيرها .

    رابط الموقع تفضل من هنا : clipchamp.com
ضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة عالية وعمل مونتاج إحترافي اون لاين بدون برامج .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.

x



شكرا لك صديقي.