أفضل موقع لـ انشاء غلاف لصفحتك على الفيسبوك أو قناتك على يوتيوب مجانا و بكل سهولة .


     الغلاف الإحترافي لقناة على موقع يوتيوب أو لصفحتك على الفيسبوك ، يعطي  للمتابعين فكرة أفضل عن مجال القناة أو الصفحة ، ويجعل من قناتك أو صفحتك تكسب إحترام المتابعين ، ولإنشاء تصميم جميل وإحترافي فلابدة من توفر برنامج أو أداة إحترافية مثل برامج التصميم العملاقة فوتوشوب أو إليستريتور ، ولكن هذه البرامج تحتاج إلى أيادي إحترافية من أجل الحصول على تصاميم ترتقي ، بدلا من ذالك سنتعرف على موقع أو أداة رائعة تمكنك من تصميم غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب أو صفحتك على الفيسبوك وكذالك غلاف لحسابك على موقع تويتر بكل سهولة.


     Bannersnack من بين أفضل المواقع المتخصص في تصميم الأغلفة لمختلف منصات التواصل الإجتماعي وكذالك بنرات لمختلف المنصات الإعلانية ، إنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليويتوب أو حسابك على موقع تويتر خلال دقائق فقط ، وذالك بمساعد مجموعة من الأدوات الإحترافية التي يوفرها لك هذا الموقع مثل أداة الكتابة وتحكم في الخطوط ونصوص ، بالإضافة إلى أداة القص ولصق ، التعديل على الألوان والمقاسات وإضافة صور ملصقات وتأثيرات ومجموعة من الأدوات أخرى .

     ماعليك سوى الولوج إلى الرابط التالي : Bannersnack
ثم تسجيل حساب جديد ، ويمكنك أن تقوم بالتسجيل عن طريق حسابك على الفيسبوك ، أو عن طريق حساب جوجل أو يفضل عن طريق البريد الإلكتروني ، كما هو موضح في الصورة أسفله.

     إذا قمت بتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني سيتم نقلك التالية كما هو موضح في الصورة أسفله ، لا تقم بضغط على اي زر توجه مباشرة إلى بريدك الإلكتروني.


     ستجد رسالة التفعيل بها رابط كما هو موضح في الصورة أسفله ، إضغط على الرابط سيتقلك مباشرة إلى الموقع.


     إضغط على زر Make a banner ، كما هو موضح في الصورة أسفله.


     إضغط مرة أخرى على زر Make a banner ، كما هو موضح في الصورة أسفله.

     الان يمكنك أن تختار مقاس التصميم المناسب كما هو موضع في الصور أسفله.


     مباشرة ستنتقل إلى أداة التصميم كما هو موضح في الصورة أسفله ، كما تلاحظ مجموعة من التصاميم الجاهزة لتعديل ، يمكنك إما التعديل عليها أو إنشاء تصاميم جديدة من الصفر ، أداة توفر لك مجموعة من الخيارات الإحترافية ، أداة الكتابة تغيير الألوان إضافة صور جديدة ، إضافة تأثيرات مميزة بالإضافة إلى مجموعة من الأيقونات والملصقات الإحترافية.

     كما يتوفر الموقع على إمكانية تصميم غلاف فيسبوك متحرك وحفظه بصيغة MP4 لرفعه فيما بعد على صفحتك على الفيسبوك.



     طبعا بعد الإنتهاء من تصميم الغلاف يمكنك أن تقوم بضغط على زر Save من أجل حفظ التصميم ، وإليك رابط الموقع من جديد Bannersnack 
أفضل موقع لـ انشاء غلاف لصفحتك على الفيسبوك أو قناتك على يوتيوب مجانا و بكل سهولة .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.