تجربتي (1) : كل ماتود معرفته عن عرض +Dar Box 4G لشركة أورنج Orange.

    أولا قبل أن تشرع في قراءة هذه المقالة ، وحتى لا تستغرب ، وجب علي أن أقول لك أنني أسكن في قرية صغيرة بنواحي مدينة سيدي بنور ، وهذه المنظقة لا يوجد بها كابلات ADSL ولا CDMA ، لهذا إخترت هذا العرض.

مهم جدااا : لقد قامت شركة أورنج بتحديث جميع عروض دار بوكس Dar Box ، يمكنك الإطلاء على أخر التغييرات عن طريق الفيديو على الرابط التالي : شركة أورنج Orange قامت بتغيير عروض دار بوكس Dar Box بدون علم زبنائها.

      منذ أن أعلنت شركة أورنج Orange المغربية عن عرض +Dar Box 4G ، والذي كان يطلق عليه من قبل Dar Box Dou ، وأنا في حيرة من أمري ، - هل أقوم بالإشتراك في هذا العرض ؟ - أم لا ؟ طبعا هذا بعد أن أنهكت جيبي شركة إتصالات المغرب MarocTelecom من كثرة ثعبئة موديم 3G ، لذى قررت منذ أيام ، أنه حان الوقت للإنتقال من هذه المهزلة إلى تجربة جديدة ، وهي الإشتراك في عرض شركة أورنج +Dar Box 4G ، ومن خلال هذا الفيديو أشارك معكم تجربتي.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com