إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا .

     إذا كنت مقبل على عمل إعلان ممول على إحدى المنصات الإعلانية ، أو إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، فبكل تأكيد ستحتاج إلى تصميم بانرات إعلانية إحترافية لحملتك الإعلانية ، وهذا ما ستنطرق له في هذه المقالة ، سنتعرف بإذن الله تعالى على موقع أو لنقل أداة رائعة جدا ، تمكنك من إنشاء بانرات إعلانية إحترافية لمختلف المنصات الإعلانية ، متوافق مع كل من " جوجل أدوروز Google Adwords - فيسبوك أدس Facebook Ads - تويتر أدس Twitter Ads - إنستغرام أدس Instagram ads - سناب شات أدس أو بأصح سناب للأعمال Snap Business - وكذالك منصة حاسوب الإعلانية المنصة الإعلانية العربية .

     الموقع الذي نتحدث عنه في هذه المقالة هو موقع Bannersnack ، هذا الموقع الرائع حقا يغنيك عن برامج التصميم المعقدة مثل برنامج فوتوشوب Photoshop أو برنامج إليستريتور Illustrator ، حيث أنه يثيح لك إمكانية إنشاء بنرات إعلانية إحترافية بكل سهولة ، وهذا بفضل ألاف القوالب والتصاميم الجاهزة ، وكما يمكنك إنشاء تصاميم جديدة من الصفر ، وهذا بفضل مجموعة من الأدوات المجانية المتوفرة ، وسنتعرف في الفقرة التالية على كل مرافق الموقع.

إعلان: لكن تذكر أن مثل هذه المواقع التي توفر لك تصاميم جاهزة، لن توفر لك تصاميم إحترافية مثل التصاميم التي قد تحصل عليها من خلال مصمم جرافيك متخصص، لذا إذا كنت تريد الحلول على تصميم إعلان إحترافي فأنصحك بتوظيف مصمم جرافيك محترف وربما متخصص في تصميم بنرات الإعلانية من خلال إحدى منصات العمل الحر مثل مستقل أو موقع خمسات.

- إنشاء بانرات إعلانية لمختلف المنصات الإعلانية مجانا.

     أولا نقوم نقوم بتسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي : Bannersnack

الموقع يوفر لك إمكانية التسجيل عن طريق حسابك على الفيسبوك أو عن طريق جوجل ، أو الطريقة العادية عن طريق البريد الإلكتروني ، كما هو موضح في الصورة أسفله.



     عند الولوج للموقع إضغط على الزر Make a Banner على اليسار كما هو موضح في الصورة أسفله.


     الان إختر المقاس الذي يناسبك من بين جميع المقاسات المعروضة ، أو يمكنك إضافة مقاس خاص عن طريق الضغط على زر + كما هو موضح في الصورة أسفله.


     كما تلاحظ في الصورة أسفله هذه هي بيئة العمل ، مجموعة من البانرات الإعلانية الجاهزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها وتعديل عليها بكل سهولة ، قوالب جاهزة لـ مجموعة من البنرات إعلانية في مختلف المجالات ، كما يمكنك إنشاء بانرات إعلانية من الصفر ، وذالك بالإستعانة بمجموعة من الأدوات المتوفر على الموقع.


     طبعا بعد الإنتهاء من تصميم البانر الإعلاني ، يمكنك إما أن تقوم بتحمله مباشرة على جهازك وذالك عن طريق زر Save ، أو يمكنك تجهيز شفرة إعلانية بلغة الـ HTML5 وإضافتها إلى موقعك أو اي موقع أخر، في النهاية إليك رابط الموقع من جديد : Bannersnack
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات