طريقة إنشاء أو إضافة ملصقات واتساب على اندرويد بكل سهولة .


    التطبيق الأكثر إستخداما حول العالم ، تطبيق واتس اب ، يعتمد عليه أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم ، سمح مؤخرا بإضافة حزم الملصقات خارجية ، حيث أصبح بإمكانك أن تقوم بإضافة مجموعتك الخاصة من الملصقات من تصميمك الشخصي ، وسنتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة إضافة الملصقات بكل سهولة لـ نظام الاندرويد Android .


    طريقة إضافة ملصقات الواتس اب لـ هواتف الاندرويد.
    سنحتاج إلى تتبيث تطبيق Sticker maker for WhatsApp يمكنك تتبيثه على هاتفك بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي ، يسمح لك هذا التطبيق بتحديد العنصر يدويا وعزله عن الخلفية وتحوله إلى ملصق ، وهذا الأمر سيكون صعب نوعما لأن تحديد عنصر عن طريق إصبع اليد يعد أمرا صعبا للغاية ، لكن إذا كنت تتوفر على قلم إلكتروني كان هذا ليكون أفضل ، وإذا لم تتوفر على قلم إلكتروني ، يمكنك تحديد العنصر على شكل دائري أو مربع مثلا ، لكن يبقى هناك أفضل حل لهذه المشكل ، من أجل الحصول على ملصقات إحترافية ، يمكنك أن تقوم بعمل ملصقات عن طريق برنامج فوتوشوب ثم حفظها بصيغة الـ png ثم بعد ذالك نقلها للهاتف من أجل إختيارها في المراحة التالية :

    ملاحظة : إذا لم تكون تجيد التعامل مع برنامج الفوتوشوب يمكنك طلب خدمة من خلال موقع الخدمات التالي : خمسات

    بعد أن تقوم بتتبيث التطبيق يجب عليك أن تقوم بضغط على إنشاء باقة جديد أو Create a new sticker pack كما هو موضح في الصورة أسفله.


    ثم أدخل إسم حزمة  وإسم مؤلف الملصقات ، ثم انقر على إنشاء Create كما هو موضح في الصورة أسفله.


    الأن إضغط على حزمة الملصقات التي قمت بإنشائها كما هو موضح في الصورة أسفله .


    ستنتقل مباشرة إلى صفحة بها العديد من النوافذ الخضراء تتوسطها علامة + ، في أول مكان تختار صورة لحزمة الملصقات حسب رغبتك ، أما باقي النوافذ أسفلها تختار الملصقات التي تريد إضافتها ، كما هو موضح في الصورة أسفله.


    بعض أن تختار إحدى النوافذ ستتوجه مباشرة إلى صفحة جديدة ومن خلالها يمكنك أن تختار إما إلتقاط صورة عبر كاميرا الهاتف أو إختيار صورة من خلال الصور المتواجدة معرض الصور Gallery أو من خلال ملف أخر .


    بعد إختيار الصورة ستفتح أمامك صفحة جديد كما هو موضح الأسفله ، يمكنك أم تقوم بقصها عن طريق الأدوات المتوفر أسفل الصفحة أو تركها كما هي ، أو كما قلنا سابقا إذ يمكنك إختيار صور ثمت بتجهيزها من قبل بواسطة إحدى برامج التصميم.


    بعد تحديد الصورة بالطريقة التي تريدها، ستعرض عينة أولية منها، كما هو موضح أسفله، يمكنك تأكيد تحويلها إلى ملصق أو إعادة المحاولة.


    الأن يمكنك أن تختار Save Sticker لحفظ الملصق إذا كنت متأكد من أن كل شئ تمام ، أو يمكنك إضافة ملصقات أخرى بنفس الطريقة، وبعد الانتهاء انقر على Add to whatsapp أسفل الشاشة لإضافة حزمة الملصقات إلى واتس اب ، كما هو موضح أسفله.


    قم بالتأكيد على إضافة الملصقات إلى واتساب، بالنقر على Add كما هو موضح في الصورة .


    الان عليك أن تتوجه إلى تطبيق واتساب، ونقر أيقونة الإيموجي ، ثم انقر على صورة أو أيقونة الملصقات التي قمت بإضافتها ،     وستجد جميع الملصقات في الحزمة .


    وهكذا يمكنك الإستمتاع بإضافة ملصقات حصرية خاص بك كالمستخدم مميز لتطبيق الواتس اب.
    رابط التطبيق : Sticker maker for WhatsApp
طريقة إنشاء أو إضافة ملصقات واتساب على اندرويد بكل سهولة .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.

x



شكرا لك صديقي.