أخطر برنامج لإختراق هواتف الآندرويد والتجسس على المكالمات الرسائل والواتس اب وغيرها... وكيف تحمي نفسك؟


     توجد ألاف الشروحات على الأنترنت التي تشرح وتقدم مجموعة من البرامج والأدوات التي تدعي أنها من الممكن أن تساعدك في إختراق الهواتف المستخدمين والتجسس عليها ، لكن للأسف أغلب هذه الشروحات هي مجرد مضيعة للوقت يسعى أصحابها لتحقيق غرض ما ، وربما قد تكون هذه البرامج التي تدعي أنها أدوات للإختراق هي نفسها من أجل إختراق مستخدميها ، لذى أقترح اليوم صديقي أن نتعرف على أخطر برنامج إختراق هواتف الآندرويد والتجسس على المكالمات ، رسائل الـ SMS والواتس اب وغيرها ...


     - أخطر برنامج إختراق هواتف الآندرويد : 
     البرنامج الذي سنتعرف عليه اليوم هو برنامج DroidJack ، هذا البرنامج يمكنك من إختراف جميع هواتف الأندرويد والتجسس عليها بكل سهولة ، التجسس على المكالمات رسائل الـ SMS تطبيق الواتس اي ، فيسبوك ، وغيرها بكل سهولة ، أو لنقل التحكم في الهاتف بشكل كامل تماما ، حيث يمكنك هذا التطبيق من إختاق والتجسس على الهواتف من خلال إنشاء تطبيقات مزورة أو دمج ملفات إختراق في تطبيقات أخرى ، مثل الألعاب أو غيرها .

     - طريقة إخراق هواتف الأندرويد ببرنامج DroidJack :
     أولا عليك أن تقوم بإنشاء Hostname أو ما يسمى بـ Dynamic DNS ، ومن بين أفضل المواقع التي ينصح بها هو موقع no-ip ، وطريقة إنشاء Dynamic DNS بسيطة وسهلة جدا ، ماعليك سوى الولوج للموقع ثم الكتابة Dynamic DNS في المكان المخصص ثم إختيار النطاق المناسب والضغط على الزر  Sign Up وإثباع الخطوات الأخرى.


     بعد الحصول على Dynamic DNS يجب أن تقوم بفتح Port في الراوتر الخاص بك ، ولمن لا يعرف طريقة ، يكفي الذهاب إلى موقع يوتيوب وكتابة " طريق فتح Port في الراوتر + ( إسم الراوتر الخاص بك ) " .

     الان يجب أن تقوم بتحميل برنامج DroidJack ، للأسف هذا البرنامج الرائع غير مجاني ، لكن يمكنك البحث عن هذا البرنامج في محرك البحث جوجل وستجد بعض المواقع التي تقدم لك نسخة من هذا البرنامج مجانا ، للأسف لا يمكننا وضع رابط نظرا لسياسة التي يتبعها موقعنا.

     ملاحظة : قبل تحميل البرنامج قم بتحميل برنامج الجافا Java لأن البرنامج مبني على لغة الجافا.
     تحميل برنامج الجافا من هنا : Java.com

     بعد تحميل البرنامج يمكنك إنشاء تطبيق مزور أو دمج ملفات الإخراق في أي لعبة أو تطبيق من إختيارك ، وطريقة هي كالتالي : قم بفتح البرنامج ثم إختيار Geanerte APK ، ثم قم بملأ البيانات المطلوبة منك ، إسم التطبيق في الخانة الأولى وثانية ، ثم Dynamic DNS ، ثم إدخال الـ Port الذي قمت بفتحه في الراوتر الخاص بك ، كما يمكنك إختيار أيقونة لتطبيق من خلال الخيار Use Custom Icon ثم الضغط على الزر Geanerte ، هذا في حالت كنت ستقوم بإنشاء تطبيق جديد ، أما إذا كنت تريد دمج ملفات الإختراق في تطبيق جاهز أو لعبة ، فيمكنك القيام بنفس الخطوات + إختيار التطبيق من خلال خانة Bind with another APK ثم الضغط على Geanerte .


     بعد هذه الخطوات ستجد ملف الـ APK أو التطبيق المستخرج في نفس ملف البرنامج ، برنامج DroidJack .

     الان يجب عليك جعل الضحية أن يقوم بتتبيث التطبيق في هاتفه الذكي بطريقة أو أخرى ...

     بعد أن تقوم الضحية بتتبيث التطبيق على هاتفها الذكي ، سيظهر لك الهاتف المخترغ في الخيار " Devices " ، يكفيك الضغط بالزر الايمن للفأرة  ثم إختيار فيما إذا كنت تريد التنصط على المكالمات أو الكاميرا ، أو تغيير إعدادات الهاتف ، أو بما تجسس على الواتس اب ، لا بل يمكنك التحكم في هاتف الضحية بشكل كامل تماما.


     - طريقة حماية نفسك من الإختراق بهاته الطريقة بسيطة جدا:
     لحماية نفسك من الإختراق بهاته الطريق يكفيك تتبيث برامج أو تطبيقات الحماية مثل ‎Avira Avast kaspersky أو غيرها ، وكذلك يجب عليك أن تتفادى تحميل التطبيقات من الجروبات الغير الموثوقة وكذلك المدونات الغير متمكنة من المجال التقني بشكل جيد .
أخطر برنامج لإختراق هواتف الآندرويد والتجسس على المكالمات الرسائل والواتس اب وغيرها... وكيف تحمي نفسك؟
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!