ماذا سيحدث إذا أردت التعديل على الأوراق النقدية ببرنامج الفوتوشوب ؟



     لا شك أن برنامج الفوتوشوب يعد من بين أقوى وأفضل البرامج في تصميم وتحرير الصورة بالنسبة المصممين والمصورين ، حيث إستطاعة هذا البرنامج فرض نفسه بقوة في المجال ، وتربع على العرش كأفضل برنامج تصميم وتحرير الصور ، لكن مالا يعلمه جميع مستخدمي أن هذا البرنامج لا يقبل معالجة وتحرير جميع الصور ، ومن بينها صور الأوراق النقدية .


     نعم برنامج فوتوشوب لا يقبل تعديل وتحرير صور الأوراق النقدية ، فعندما تحاول فتح صورة لورقة نقدية من من اي عملة تقريبا ، سيقوم البرنامج بتحذيرك عن طريق عرض نافذة منبثقة بها رسالة تقول لك أن البرنامج لا يدعم تعديل أو تحرير صور للأوراق النقدية ، مثال لصورة التي ستنبتق لك في الصورة أسفله .


     حيث تضع كل دولة قيود قانونية على عملية إعادة إصدار صور للأوراق النقدية ، تعد عملية تزوير العملات جريمة ، ونظرًا لاختلاف القيود الموضوعة على هذه العملية من بلد إلى آخر ، تمنع بعض البلدان بشكل صارم إجراء أي عملية لإعادة إصدار صور للأوراق النقدية ، حتى إذا كانت بهدف استخدامها لأغراض فنية أو للإعلان ، حتى في البلدان التي تسمح باستخدام صور الأوراق النقدية بشكل محدود ، تم وضع قواعد وقوانين دقيقة ومتطلبات يجب استيفاءها . ويوفر لك هذا الموقع معلومات حول عملية إعادة إصدار صور للأوراق النقدية وكذلك ارتباطات إلى المواقع الخاصة بكل بلد للحصول على مزيد من الإرشادات.
     رابط الموقع : CBCDG

     ملاحظة رقم 1 : طبعا هذه الخاصية ليست مدعومة في كل نسخ الفوتوشوب خاصة النسخ القديمة ، وقد اعتماد هذا النظام لمنع تزوير الأوراق النقدية في نسخة فوتوشوب CS (8.0) الذي صدر في عام 2003.

     ملاحظة رقم 2 : قد تتسائل كيف قمت بوضع صورة الورقة النقدية في البرنامج في الصورة بأعلى ؟
- البرنامج لا يقبل أبدا صور الأوراق النقدية ، الصورة بالأعلى هي فقط صورة مركبة بواسطة برنامج إليستريتور .
ماذا سيحدث إذا أردت التعديل على الأوراق النقدية ببرنامج الفوتوشوب ؟
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.