تعرف على هوية صاحب اي رقم المجهول يتصل بك .



     أحيانا قد يتصل بك رقم مجهول الهوية ، لا تريد الرد عليه ، ولكن في نفس الوقت تريد أن تعرف هوية صاحب هذا الرقم ، وأحيانا أخرى قد تتعرض للإزعاج من بعض الأرقام المجهولة ، وتريد أن تتعرف على أسماء أصحابها ، لدى من خلال هذه المقالة سنتعرف على طريقة من بين أفضل الطرق لمعرفة وتحديد هوية اي رقم يتصل بك وبكل سهولة .

     لتعرف على هوية اي رقم يتصل بك ، يمكنك الإستعانة إما بموقع Truecaller أو تطبيق Truecaller :
أولا موقع Truecaller :
     Truecaller يعتبر هذا الموقع من بين الأفضل وأشهر المواقع في المجال ، حيث يظهر لك نتائج صحيحة بالنسبة عالية جدا ، يعرض هذا الموقع معلومات عن هوية المتصل حيث يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة جداً لأكثر من 1.7 بليون رقم وذالك حسب ما ذكره الموقع .

     طريقة إستخدام الموقع أسهل ما يكون ، ماعليك سوى الولوج إلى الموقع ، ثم ضغط على SIGN IN من أجل التسجيل في الموقع حيث يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في جوجل أو مايكروسوفت ، ثم قم بإختيار الدولة وأكتب رقم الهاتف بدون رمز الدولة ، وإضغط Search وسوف تظهر لك معلومات الرقم بالتفصيل .


تانيا تطبيق Truecaller :
     كذالك تطبيق Truecaller من بين أفضل التطبيقات الذي يمكنك تحميله على هاتفك الذكي من أجل تحديد هوية اي متصل وتعرف إسم صاحب رقم المتصل بكل سهولة وبشكل مسبق ، حيث يقوم التطبيق بعرض إسم المتصل أثناء إتصاله بك في حالت لم يكن الرقم المتصل مسجل في قائمة أرقامك الهاتفية .

     من بين أهم مميزات هذا التطبيق إمكانية حظر جميع الأرقام المزعجة بالإضافة إلى أرقام المعلنين والمسوقين ، كذالك يمكنك التطبيق من عمل سخة احتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال على Google Drive .
تعرف على هوية صاحب اي رقم المجهول يتصل بك .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.

x



شكرا لك صديقي.