مجموعة من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب من مختلف بقاع العالم .


     إنتشرت مؤخرا مواقع الدردشة والتعارف بشكل كبير جداً على شبكة الأنترنت  لتجعل من العالم قرية صغيرة تسمح لناس بالتعرف على بعضهم البعض من جميع بقاع العالم ، حيث تمكنك هذه المواقع من التعرف على ثقافات جديدة وأصدقاء جدد وربما بناء علاقات جدية مع أشخاص من جنسيات مختلفة ، لد سنتعرف اليوم على مجموعة من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب حول العالم .


     جميع المواقع التي سنتعرف عليها اليوم من خلال هذه التدوينة ، هي مواقع خاصة بدردشة والتعارف فقط ، وقد إخترنا لكم من بين أفضلها وأكثرها شهرة بين المستخدمين ، مواقع بواجهات إستخدام بسيطة وسهلة .

     My Single Friend تم تأسيس هذا الموقع سنة 2004 من طرف التلفزيونية Sarah Beeny في محاولة لخلق أول فضاء لتعارف بين الأشخاص على الأنترنت من جميع أنحاء العالم ، وأظنها نجحث في ذالك ، حيث حقق موقع My Single Friend نجاحات باهرة في خلق علاقات جادة بين المستخدمين حول العالم .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : My Single Friend

     Eharmony هذا الموقع هو الأخر من بين أفضل مواقع الدردشة وتعارف ، هو موقع دو جنسية بريطانية ، حيث أن أغلب المستخدميي الموقع من بريطانيا ، موقع يهدف إلى أن يجمع بين الأشخاص الذين تتوافق أفكارهم وأساليب عيشهم مع بعضهم البعض ، لكن رغم أنه موقع بريطاني فهذا لا يعني أنك لن تجد سوى الناس من برطانيا .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : Eharmony.com

     Match من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف على الأنترنت ، يمكنك هذا الموقع من التعرف على أشخاص من مختلف بقاع العالم ، أشخاص جدد من الممكن أن تنشئ معهم علاقات جدية قد تستمر للأبد ، موقع سهل وبسيط الإستخدام ، يمكنك إنشاء حساب في الموقع في تواني معدودة عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك في الفيسبوك .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : Match.com

     Friend Finder موقع معروف بين ملايين المستخدمين حول العالم ، يتيح لك التعرف على الأناس جدد من مختلف بقاع العالم ، موقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : FriendFinder.com

     JDate تم إنشاء هذا الموقع من طرف شركة NYSE الأمريكية عام 1997 ، في خطوة منها لإحداث فضاء جاد لتعارف والدردشة بين المستخدمين من مختلف بقاع العالم ، موقع منتشر على نطاق واسع ، و رغم أن هذا الموقع ضعيف مقارنة بالمواقع السابقة إلا أنه أيضا يوفر أرضية خصبة للتعارف مع أشخاص أجانب من دول أخرى .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : JDate.com

     Christian Connection هو موقع تعارف حاصل على عدة جوائز ، موقع مجاني المئة في المئة تأسس في عام 2000 من طرف Jackie Elton وحقق نجاحات باهرة في ربط العلاقات بين ملايين الأشخاص الجادين حول العالم .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : ChristianConnection.com

     Zoosk هو واحد من بين أفضل مواقع التعارف ودردشة عبر الأنترنت ، حيث أنه يسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته بهدف منقاشتها مع الآخرين و في نفس الوقت تعرف ودردشة معهم وربما تدبير لقائات في المستقبل، موقع سهل من حيث الإستخدام ، ما عليك سوى إنشاء حساب في الموقع لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : Zoosk.com

     Telegraph Dating موقع يتميز بجدية العلاقات المبنية من خلاله كونه موقع يستقطب الأشخاص الذين بلغو الـ 40 من عمر فما فوق ، موقع لن تجد فيه الشباب بقوة ، يضم أكثر من 140.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : Dating.Telegraph.co.uk

     DatingDirect موقع مختلف قليلا عن المواقع السابقة ، كونه موقع يشجع على العلاقات الجادة ، بحيث يشجع مستخدميه على تحديد موعد من أجل لقاء على أرض الواقع ، يمنكنك أنت كذالك تجربة هذا الموقع الرائع والذي من الممكن أن يمنحك تجربة رائعة .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : DatingDirect.com

     LoveHabibi موقع موجه خصيصا وبشكل كبير للمسلمين من مختلف دول العالم ، عرف شهرة واسعة جدا في الآونة الأخيرة بين المستخدمين ، يمكنك إنشاء حساب في هذا الموقع بكل سهول عن طريق حسابك في الفيسبوك ، ثم تتمم بعض ملأ بعض البيانات لتسهيل بحث أن أشخاص جدد يبادلونك نفس الإهتمام .
- جربه الان رابط الموقع من هنا : LoveHabibi.com
مجموعة من بين أفضل مواقع الدردشة والتعارف مع الأجانب من مختلف بقاع العالم .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!