تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر AtoZ Downloader ومتجر ACMarket .

     أحيانا نرغب في تحميل بعض التطبيقات من جوجل بلاي لكننا نصادف الكثير من التطبيقات المجانية المليئة بالإعلانات والتي لا تقوم بالمهمة المطلوبة كما يجب ، عكس التطبيقات الإحترافية المدفوعة ، لكن كما يعلم الجميع ليس بإمكان جميع المستخدمين شراء التطبيقات المدفوعة ، وذالك لسبب أو أخر ، ربما أنت صديقي كمستخدم لا تملك المال الكافي أوربما لا تملك بطاقة إثمانية للدفع ثمن هذا التطبيق .


     لكن هذا ليس بعد اليوم ، حيث أننا سنتعرف على طريقة لتحميل جميع التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاى مجانا وبكل سهولة ، وذالك عن طريق متجر ACMarket ، هذا المتجر شبيه تماما بمتجر جوجل بلاي الذي يأتي على هواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد .

     تستطيع من خلال هذا المتجر تحميل اي تطبيق مدفوع على الجوجل بلاي مجانا ، حيث أنه ما عليك سوى تحميل متجر ACMarket و تثبيته على هاتفك الذكي ، ثم البحث عن التطبيق المدفوع الي تريد تحميله ، والنقر على زر التحميل ليتم تحميله و تقوم بتنصيبه على جهازك ، هذا المتجر شبيه كليا بالجوجل بلاي مما يجعل إستخدامه بسيط و سهل جدا .

     لتحميل متجر ACMarket ما عليط سوى النقر على الرابط الموجود أسفل هذه الفقرة ، لتنتقل إلى الموقع الرسمي الخاص بالمتجر أو التطبيق ، بعدها إضغط على أيقونة التحميل سوف يتم تحميل تطبيق على هاتفك بصيغة APK ، ثم تقوم بعد ذلك بتنصيبه وتتبيثه بشكل يدوي على الهاتف ، و إستعماله بكل حرية في أي وقت لتحميل كل ما تريد من التطبيقات المدفوعة مجانا ، وفي الأخر الإستمتاع بتحميل الكل من الألعاب والبرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا .

     التطبيق يعمل فقط على نظام الأندرويد ، لتحميل التطبيق إنقر هنا : ACMarket

     أيضا هناك متجر AtoZ Downloader ، هذا المتجر هو الأخر يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا تتبيثها وإستخدامها بكل حرية على جهازك وبدون مشاكل ، حيث يمكنك من خلال هذا المتجر تحميل جميع الألعاب المدفوعة والمجانية وكذالك التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي بكل سهولة .

     متجر AtoZ Downloader هو الاخر شبيه إلى حد ما بمتجر جوجل بلاي مما يجعله سهل الإستخدام ، كما أنه يوفر قاعدة كبيرة جدا و عدد هائل من تطبيقات نظام تشغيل الآنرويد ، سواء تطبيقات خدمات أو الألعاب أو أدوات أخرى ، و نحن نتحدث هنا عن تطبيقات مجانية و ايضا تطبيقات مدفوعة .

     التطبيق يعمل فقط على نظام الأندرويد، لتحميل التطبيق إنقر هنا : AtoZ Downloader
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات